هيثم أحمد زكي وخلافه مع والده الراحل بسبب الأهلي والزمالك

الفنان الراحل أحمد زكي ونجله هيثم \ بلدنا اليوم
0

في إحدى البرامج التلفزيونية اعترف الفنان الراحل أحمد زكي على وجود خلاف بينه وبين نجله هيثم بسبب الانتماءات المختلفة لكل منهم في تشجيع طبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية تحدث النجم الراحل عن انتماءه الكروي، بالإضافة للأسباب التي جعلته يتوقف عن متابعة كرة القدم.

وأكد أحمد زكي أنه في ذلك الوقت كان من مناصري النادي الأهلي، مضيفًا: “أنا كنت أهلاوي بحكم إني ليا خال بحبه جدا كان أهلاوي، وابنى هيثم طلع زمالكاوي علشان جده زمالكاوي”.

وقال النمر الأسود: “لما شوفت ماتش كان بينا وبين تونس علشان كان نفسي مصر تصعد لكأس العالم، لكن مدخلناش كأس العالم واتغلبنا في تونس”.

وزاد: “كنت لوحدي في البيت وبتفرج على الماتش، وصرخت صرخة بعد ما جه فينا الجول، وقعت من طولي وكنت لوحدي وكان ممكن السر الإلهي يطلع ساعتها، وأضايقت جدا، وبعد الحادثة دي مبقتش بشجع لا الأهلي ولا الزمالك، لكن لما بيكونوا الاتنين مجتمعين لمصر”.

واستكمل أحمد زكي في حواره ذلك الوقت “أنا بحب الأهلي وبحب الزمالك، وبحب كل الأندية، إنما عاوزين ندخل كأس العالم”.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، وهو ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وكانت بداية الفنية في العام 2006 بعدما أكمل المشاهد المتبقية من فيلم حليم بسبب وفاة والده بطل الفيلم.

جوجل يحتفي بميلاد أحمد زكي

أحتفل” جوجل “موقع البحث الأشهر عالميا، بالذكرى الواحد والسبعين، لميلاد إمبراطور السينما المصرية الفنان الراحل أحمد زكى، الموافق اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، بتغيير الغلاف الرئيسي للموقع بصورة الفنان الراحل.

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان أحمد زكي

حيث كان الفنان المصري أحمد زكي من مواليد 18 نوفمبر عام 1949، ولد في مدينة الزقازيق وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1973 بتقدير امتياز.

يذكر أن الفنان أحمد زكي توفي في 27 مارس 2005 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، وكان لم ينتهي من استكمال باقي تصوير فيلم حليم الّذي كان آخر أفلامه، وتمّ عرض الفيلم بعد وفاته عام 2006.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.