هيفاء وهبي تنشر بوستر لمسلسل “اسود فاتح”

مسلسل اسود فاتح
0

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة لبوستر مسلسلها الجديد “اسود فاتح” على صفحتها في موقع التواصل انستغرم.

وبحسب الشروق نيوز، من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد على منصة شاهد VIP يوم 27 أيلول / سبتمبر الحالي.

الفنانة هيفاء وهبي علقت مع الصورة بتفاصيل عن شخصيتها حيث قالت: “أنا رانيا خطاب كنت عايشة حياة سعيدة وناجحة في أول قصتي مع أسود فاتح ولكن.. اللي يقول لك هعيش وأموت معاك، قله أنت كذاب!!”.

تدور احداث مسلسل اسود فاتح عن سيدة أعمال، تملك شركة تعمل في مجال الأزياء وتكتشف خيانة زوجها لتنقلب حياتها بهذا الاكتشاف.

ويشارك هيفاء وهبي البطولة، الممثل السوري معتصم النهار، وقد ظهرت وهبي سابقاً في بوستر الترويج للمسلسل وهي ترتدي ملابس السجن، وتتعرض للظلم والأذى من أقرب الناس لها.

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل ضمن الشهرين الماضيين.

المسلسل يقع في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .

و أعلن المنتج صادق صباح، خلال الشهرين الماضيين، استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته النجمة هيفاء وهبي إلى لبنان.

وقد نشرت الفنانة هيفاء وهبة على حسابها الشخصي سابقاً  صور من مسلسل أسود فاتح تجمعها بالنجم معتصم النهار معلقة على الصورة قمرين دول ولا عينك معتصم شاب موهوب أتمنى له كل التوفيق والنجاح الدائم.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تثير الجدل دائماً فقد انتشرت صورة من عقد زواج عرفي بين المطربة وهبي، والمنتج محمد وزيري، الذي جاء بتاريخ 24 مارس 2017 لا سيما قضية إثبات الزواج التي رفعها ضدها، لكن ما لبث أن خسرها في النهاية.

وجاء في تفاصيل العقد أن المهر المتفق عليه بين محمد وزيري والمطربة اللبنانية والمولودة في 10 مارس 1974، هو 1000 جنيه مصري.

ومن من جانب أخر نفى المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي أن يكون العقد صحيحا، موضحا أنه سيسجن وزيري بسببه، لأنه تزوير بالمستندات، مضيفا: “العقد مصطنع ومزور. ولو كان معاه من الأول ليه مقدموش في المحكمة. هو عايز يشغل الرأى العام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.