وائل كفوري وحقيقة وجود حب جديد في حياته

الفنان اللبناني وائل كفوري
0

انتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للنجم اللبناني وائل كفوري مع حسناء جميلة، الأمر الذي أدى إلى تساؤل معجبيه.

لكن النجم اللبناني وائل كفوري نفى وجود علاقة حب جديدة في حياته حسب ماجاء في موقع أخبار الفن وأكد بأنها مجرد صديقة مقربه له وتربطه علاقة صداقة قوية معها.

رغم أن وائل كفوري دائما ما يفضل الصمت تجاه الشائعات التي تلاحقه خاصة بعد إعلانه الانفصال عن زوجته آنجيلا بشارة قبل شهور، لكن الشائعات لم تتركه، فمن فترة إلى أخرى تظهر شائعة علاقة غرامية جديدة في حياة وائل كفوري، لكن هل من قرار حاسم تجاه إحدى هذه العلاقات بالزواج؟

من حين لآخر، نسمع عن علاقة حب وغرام تجمع كفوري بفتاة لبنانية كانت أو أجنبية أيضا، حيث انتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعجابه بإحدى عارضات الأزياء العالمية.

وهو أمر غير صحيح على الإطلاق ولا يمت للحقيقة بصلة،وأكدت مصادر مقربة من وائل أنه كان يعيش قصة حب قبل فترة مع فتاة لبنانية وهي شانا عبود لكنها انتهت تماما قبل أشهر وتوترت العلاقة بينهما لحد القطيعة.

على صعيد آخر، لم يكف كفوري عن مساعدة وطنه لبنان إثر الأزمة اتي يمر بها بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث قدم بسرية تامة مساعدات مالية ضخمة لجمعية ساعد تسعد heart of giving لمساعدة أسر الضحايا والمشردين من عائلات لبنان إثر الانفجار.

وكان وائل قد سجل أحدث أعماله الغنائية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل فترة قصيرة من أزمة انفجار مرفأ بيروت، على أمل أن تطلق قبل نهاية الموسم الصيفي الحالي ولكن عطلت كافة أنشطته الفنية لحين هدوء الأوضاع في بيروت واتخاذ القرار المناسب لطرح العمل الجديد في وقت آخر.

جدير بالذكر أن آخر ظهور فني لوائل كفوري كان في حفلة الأونلاين قبل أشهر من منزله، حيث حقق من خلاله ملايين المشاهدات فور طرحه.

النجم وائل كفوري كان متزوجاً من السيدة أنجيلا بشارة سراً، قبل أن يعلن زواجه منها رسمياً في أواخر عام 2011، وقال وائل في حينها إنه تزوج سراً لأنه تربى على الخصوصية، وقال إنه لهذا السبب لا يحب أن تظهر زوجته في وسائل الإعلام، واستمر زواجهما الذي أسفر عن طفلتين هما “ميشيل” (5 سنوات) و”ميلانا” (3 سنوات) لنحو 8 سنوات، حتى أعلنت الإعلامية ريما نجيم نبأ انفصالهما رسمياً قبل نحو عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.