والدة حلا الترك تنفعل علي إحدي المعجبات وتثير ضجة

0

انفعلت والدة الفنانة الشابة حلا الترك ، على واحدة من المعجبات تدعي منى الساير ، التي إنتقدت إطلالتها الأخيرة بعد خلعها للحجاب، وقالت “انت شو خصك احط صورتي بالمايوه أو اشيل حجابي ليكون أنتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالضبط”.

حيث علقت المعجبة مني الساير “والله لساتني مصدومه ما بعرف كيف قررت تكوني هيك كنت محجبة ومستورة ماشاء الله والكل ايحبك ومنورة، وهلا بعد هالعمر نزعت الحجاب ورايحة شوي شوي في طريق التبرج بعد شي سنة من هلا تحطي صور بالمايوه”.

الجدير بالذكر أن حلا الترك مغنية وممثلة شابة بحرينية اشتهرت منذ صغر سنها، بسبب وجودها في برنامج المواهب عرب جوت تالنت وهي في سن الثامنة،بحسب ماذكر في موقع محتوي بلس.

وفي سياق آخر، جلست الفنانة البحرينية حلا الترك على قمة مؤشرات البحث في السعودية اليوم الخميس وذلك بعدما قامت بنشر مقطع مصور لها تظهر فيه بشكل جذاب ومميز.

وقامت حلا الترك بنشر المقطع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بحيث أثارت العديد من ردود الأفعال لدى معجبيها، وفقًا لموقع (الوفد).

حلا من مواليد العام 2002 لا تتوقف عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، كانت آخرها حينما ظهرت وهي تقود سيارتها الجديدة التي منحتها إياها جدتها مها الترك هدية لها.

وبثت الفنانة حلا الترك مقطعًا مصورًا لها عبر موقع إنستجرام لتبادل الصور، غير أن متابعيها علقوا عن كيفية السماح لها بقيادة السيارة على الرغم من أن منح تراخيص القيادة متوقف منذ أزمة فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.