والد ميسي يكذب أنباء رحيل البرغوث عن برشلونة

ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة \ GiveMeSport
2

قطع خورخي، والد النجم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، بعدم صحة الأنباء التي أفادت بدخول نجله في مفاوضات للانتقال لإحدى الأندية الأوروبية في شهر يناير القادم.

ومن المعلوم بأن عقد ميسي سينتهي مع برشلونة في شهر يونيو 2021 ولم يؤكد النجم الأرجنتيني على رغبته في تمديد تعاقده.

وكانت شبكة “ESPN” الأمريكية زعمت أن باريس سان جيرمان يسعى لضم ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل، وأن هناك مفاوضات بين النادي الفرنسي ووالد البرغوث.

وعبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نشر والد ميسي صورة من خبر الشبكة الأمريكية، وكتب معلقًا “أنباء زائفة”، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وحاول ميسي خلال سوق الانتقالات الأخير مغادرة برشلونة وأرسل طلبًا للسماح له بالرحيل مجانًا، إلا أن إدارة بارتوميو وقفت أمام طلبه وأجبرته على البقاء.

عرض مغري أمام ميسي

على صعيد متصل، كشف البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنغيتو” بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي وصله عرض جاد ومغري للرحيل عن صفوف برشلونة مع نهاية عقده نهاية الموسم الجاري.

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن البرنامج الإسباني قوله، إن ميسي تلقى عرضًا من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للانتقال إلى الكالتشيو مجانًا بعد نهاية عقده.
وأوضح البرنامج أن ميسي ليست لديه الرغبة في تجديد عقده مع برشلونة ويطمح للمغادرة مجانًا وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن النادي الذي ترعرع فيه.

وكان البرغوث الأرجنتيني جادًا في مغادرة البلوغرانا خلال الصيف الماضي وأرسل رسالة عبر الفاكس للنادي مطالبًا فيها بالرحيل، إلا أن رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو وقف أمام رغبته.

ورضخ ميسي في نهاية المطاف أمام موقف الرئيس السابق، لكنه خرج في مقابلة صحفية مؤكدًا على أنه أجبر على البقاء لموسم أخير، لكنه سيقدم كل ما عنده من أجل مصلحة النادي.

وقال البرنامج الإسباني إن النادي أجبر لاعبه على البقاء، ولكن لا يبدو أن القصة ستكون لها نهاية سعيدة، لا لبرشلونة ولا لميسي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تحدثت عن رغبة إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع ميسي بعدما أفصح الأخير عن رغبته في الرحيل.

2 تعليقات
  1. […] النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة من معادلة رقم الأسطورة بيليه مع […]

  2. […] النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة من معادلة رقم الأسطورة بيليه مع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.