وزارة الخارجية اللبنانية ترحب بفتح الحدود بين قطر والسعودية

وزارة الخارجية اللبنانية تقرر فتح الحدود بين قطر والسعودية
1

رحبت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم الثلاثاء بقرار فتح الحدود البرية والبحرية والجوية بين السعودية وقطر، مثمنة جهود الكويت في هذا المجال.

وتمنت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان نقله موقع “النشرة اللبناني”، أن “تساهم هذه الخطوة في تحقيق الاستقرار في المنطقة وضمان الأمن والازدهار للبلدان العربية”.

كما وصرح وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد الناصر، أمس الاثنين، إن الأمير أجرى اتصالًا بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتميم بن حمد أمير قطر، وتم خلاله التأكيد على لم الشمل والبدء بصفحة مشرقة، وبناء على اقتراح الأمير الشيخ نواف الأحمد فقد تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والجوية والبحرية اعتبارًا من مساء أمس.

وتستضيف المملكة العربية السعودية القمة الخليجية الـ 41 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي اليوم الثلاثاء في مدينة العلا.حيث وصلت وفود كل من البحرين وعمان والإمارات والكويت إلى محافظة العلا لحضور أعمال الدورة الحادية والأربعين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف تعزيز أواصر الترابط والتكامل بين الدول الأعضاء والدفع بالعلاقات إلى آفاق أوسع بما يلبي تطلعات شعوب المنطقة.وكان في استقبال الوفود، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

المصدر:Rt

تعليق 1
  1. […] المعلومات ومسائل فنية أخرى,حيث صرحت وزارة الخارجية الإثيوبية في بيان إن مصر وإثيوبيا وافقتا على مقترح الاتحاد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.