“وزارة الدفاع التركية” تتوعد بالقضاء على الإرهابيين في شمال سوريا

وزارة الدفاع التركية تتوعد بالقضاء على الارهابيين
0

صرحت وزارة الدفاع التركية اليوم الأحد، أنها قادرة على القضاء بشكل نهائي على جميع أشكال الإرهاب المتواجدة في الشمال السوري بصغيرها وكبيرها.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنها تنوي القضاء الإرهابيين المتواجدين في الشمال السوري هم و”أحلامهم”، وجاء في التصريحات، أنَّ نهاية الإرهابيين قريبة وبالأخص عناصر “بي كا كا/ ي ب ك” و”داعش” حيث ستكون نهايتهم “الدفن مع أحلامهم في حُفرهم” حسب ما ذكرت وكالة الأناضول.

وأضافت وزارة الدفاع التركية أن طموحات التنظيمات الإرهابية “عميلة الإمبريالية” كما وصفها البيان، سيكون مصيرها الهدم على يد القوات التركية في الشمال السوري.

وأكملت في البيان أن “نهاية جميع الإرهابيين، بصغيرهم وكبيرهم، قتلة أشقائنا السوريين، ستكون الدفن مع أحلامهم، في الحُفر التي حفروها”.

هذا وقد قامت القوات التركية بتصفية 4 عناصر من تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” في منطقة عملية “نبع السلام” أثناء محاولتهما التسلل إلى المنطقة.

وفي الشأن السوري، تتواصل الهجمات التي توقع قتلى وجرحى في صفوف تنظيم قسد المدعوم من واشنطن، الذي يسيطر على مساحة لا بأس بها غنية بالنفط شرقي سوريا .

حيث أفادت مصادر محلية من الرقة، اليوم الأحد، بسقوط عدد من مسلحي قسد بين قتيل وجريح، جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية للتنظيم قرب قرية السلحبية غرب مدينة الرقة، بحسب وكالة الأنباء السورية (سانا).

وبالانتقال إلى الحسكة، تعرض مسلح من التنظيم المسلح “قسد” في مخيم الهول، لإطلاق رصاص من قبل مسلحين مجهولين ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة.

وفي السياق، قالت مصادر من الحسكة، يوم أمس، إن 4 مسلحين من قسد لقوا مصررعهم بهجمات مسلحة في محيط حقل الجبسة بمنطقة الشدادي وفي محيط بلدة أبو راسين.

وفي الرابع من الشهر الجاري، أقدم مجهولون على مهاجمة نقطة متمركز فيها عناصر تابعة لتنظيم قسد على ضفة نهر الخابور المقابلة لقرية الحجنة في ريف دير الزور، ما أسفر عن الهجوم مصرع مسلح وإصابة آخر بجروح.

وفي سيبتمبر المنصرم، احتشد أهالي مدينة الشداديبالريف الجنوبي لمحافظة الحسكة في سوريا ، منظمين مظاهرات احتجاجية للتنديد بالتواجد الأميركي وبممارسات مسلحي قسد، المدعومة من الولايات المتحدة الأميركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.