وسم “ميلاد نوال الكويتية”يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

0

تصدر وسم “ميلاد نوال الكويتية” الترند على موقع التواصل الاجتماعي، إحتفالاً بعيد ميلاد الفنانة الكويتية نوال، حيث سارع محبوها إلي تقديم التهنئة لها بهذه المناسبة.

وحرص بعض الفنانين على معايدتها من بينهم الفنانة ​أصالة​ نصري التي كتبت :”كلّ سنه وأنتِ الخير كلّه والحبّ والأمان لجميع منّ حولك .. وأدعو الله لكِ نوالتنا بتمام الصحّه والعافيه لتُضيفي وتملأي الدّنيا فنّاً رفيع المستوى يُنير القلوب ويرتقي بالرّوح”.

لترد عليها نوال الكويتية :”وانتي بخير وعافيه يالغاليه ياحبيبتي والله يحفظج ويبارك لك في كل شي بحياتك أصوله الحلوه الغاليه”.
ونشرت الفنانة أحلام فيديو وهي تعايدها وعلقت : “العمر شمعه منوره يا عيون اختچ احبچ”

وردت عليها الكويتية :”ياحياتي انتي اختي الغاليه لج معزه خاااصه عسي الله يطول ابعمرج واشوفك دائما متألقه ام فاهد الغاليه”.

فيما كتب الفنان ​عبد المجيد عبدالله​ :”العمر كله يارب ام حنين كل عام وانتي بالف خير وعقبال مية سنه

حيث ردت عليه نوال:”ياهلا وغلا بالصوت الشجي المميز عندي وانت بخير وعسي الله يطول ابعمرك يابوعبدالله يالغالي”،وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة نوال الكويتية رواد التواصل الاجتماعي فرحتهم بعد نجاح الصلح الذي تم بين كل من النجمتين، أصالة نصري السورية، وأحلام الشامسي الإماراتية.

وكتبت الفنانة نوال الكويتية في تعبيرها عن الفرحة بصلح الفنانتين: ((أحلى خبر سمعته، لأنكم الاثنين غاليين على قلبي وعفيه عليكم خواتي والصلح خير، وعفيه على وليدي فاهد))، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

وكان ابن الفنانة الإماراتية أحلام، (فاهد مبارك الهاجري)، هو السبب المباشر وراء الصلح الذي تم بين النجمتين، وعودة العلاقات الطيبة بينهما، حيث كتب معلقاً: ((أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني)).

وردت عليه أمه معلقة: ((لا تحبها أكثر مني، بس اعترف أنك حبيتها مني))، وذلك رد على تغريدة نجلها الذى اعترف بحبة للفنانة أصالة، كما أكد أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على تويتر.

وكان رد الفنانة أصالة على أحلام، في تغريدته لها قائلة: ((منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل)، الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي، وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد، وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي)).

فردت الفنانة أحلام عليها مؤكدة حب ابنها لأغاني أصالة، ومؤكدة شوقها لها، وأن أصدقاءهما يرقصون على أنغام أغنيات أصالة، التي زفت العديد من العروسات الإماراتيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.