وصول المحول الكهربائي للمحطة التحويلية بالنيل الأزرق

دشن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم  صباح اليوم وصول المحول الكهربائي للمحطة التحويلية الخاصة بالإقليم..

جاء ذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن وعدد من قادة ورموز المجتمع بالإقليم. حيث تفقد السيد الحاكم ووفده المرافق الجهود الجارية لاستبدال المحول المعطل وتركيب المحول الجديد.

تناول المهندس يوسف عبدالله أحمد الزين وزير البنية التحتية والتنمية العمرانية  الجهود التي بذلت في سبيل إستجلاب المحول الجديد من مدينة سنجة، وأعرب عن تقديره للجهود المشتركة التي تمت بالتنسيق مع الجهات المختلفة برعاية حاكم الإقليم في مقدمتها وزارة المالية والهيئة القومية للطرق والجسور والمهندسين  بالكهرباء وكافة الأجهزة الأمنية، كما أشاد بالدور المتعاظم لحكومة ولاية سنار، وثمن الدور المتعاظم للقيادات الأهلية بقيادة الأستاذ باكاش طلحة وإدارة بنك المزارع، كما ثمن جهود الأجهزة الإعلامية في متابعة مراحل وعمليات ترحيل وتركيب المحول الكهربائي الجديد، وكشف عن ترتيبات لتسريع وتيرة العمل تحقيقاً لعودة التيار الكهربائي للإقليم في فترة زمنية وجيزة وصولاً لإصلاح العطل

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.