وفاء عامر تكشف سبب حضور ابنها مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة المصرية وفاء عامر وابنها في مهرجان الجونة السينمائي \ في الفن
0

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إن سبب حضور ابنها مهرجان الجونة السينمائي هو إحساسها بالأمان برفقته ورغبتها في الاطمئنان عليه.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، قالت وفاء عامر إنها كانت دومًا تتواجد مع ابنها حينما يذاكر دروسه، وهي الأخرى تقوم بمراجعة المشاهد المشاهد التمثيليه أمامه حتى يدرك أن التمثيل حب وثقافة وإيمان بما تقوم به.

وفاء عامر وابنها في مهرجان الجونة \ مجلة هي

وتحدثت وفاء عامر مع الإعلامية لميس الحديدي في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، مؤكدة على خوضها تجربة درامية جديدة لمسلسل بعنوان “هي”.

وكشفت عامر بأن المسلسل يتناول قضية الثانوية العامة، ويوضح حجم المشاكل التي تمر على الفتيات بعمر معين وما يحدث من عقوق للوالدين ومحاولة علاج هذه المشكلة.

وقالت: “أيتن معايا في العمل ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة”.

بدوره قال عمر محمد فوزي ابن وفاء عامر، إنها أول مرة يحضر فيها مهرجان سينمائي، مؤكدًا على فخره بعمل والديه في المجال الفني، وأنه لم يزعجه أبدًا أنهما في هذا المجال، ودائمًا ما يشعر بالسعادة حينما يرى نجاحهما.

وكشف خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا يرغب خوض تجربة الإنتاج  الفني على غرار مسيرة والده، وعلق قائلاً: “الصراحة أنا عندي ميول أخرى أكتر للتمثيل”.

وفاء عامر تتضامن مع الطيار الموقوف

على صعيد آخر، ومنذ ظهور مقطع الفيديو الذي نشره أشرف سعد أبو اليسر، الطيار المصري الموقوف عن العمل، بسبب الفيديو الذي سبق ونشره الفنان محمد رمضان في سبتمبر الماضي، من داخل كابينة الطائرة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الدعم والمساندة للطيار الموقوف كما ذكر موقع المصراوي.

وكتبت الفنانة المصرية وفاء عامر منشوراً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه إن: “قرار إيقاف الطيار قرار ظالم.. طيارة خاصة وفنانين كتير اتصوروا وده عادي.. امنعوا التصوير، لكن إيقاف حرام ده تعسف أو مقصود لحد بعينه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.