وفاة والدة الفنان راشد الماجد وابرز النجوم يتقدمون بالتعازي

0

توفيت والدة الفنان السعودي راشد الماجد، إثر علة لم تمهلها كثيراً، حيث حرص عدد كبير من النجوم في الوسط الفني، تقديم واجب العزاء لزميلهم الفنان راشد الماجد.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أول المعزيين في وفاة والدة لفنان السعودى راشد الماجد، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: “أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله”.

بدورها نعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والدة الفنان السعودي راشد الماجد، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع  تويتر قائلة: “الله يرحم الوالدة ويغفر لها ويصبركم على فراقها.. تعازينا للعائلة الكريمة”.

من جانبه قدم الفنان اللبناني راغب علامة، تعازيه للفنان راشد قائلاً: ” أتقدم من أخي الفنان راشد الماجد بأحر التعازي بوفاة والدته المغفور لها، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجعلها أخر الأحزان”.

كما كتب الفنان السعودي، ​رابح صقر​، في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “اعزي اخي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، عظم الله اجرك ياخوي وانا لله وانا اليه راجعون”.

وعبّر الفنان اللبناني ​رامي عياش​ عن حزنه لوفاة والدة الفنان راشد الماجد، قائلاً: “خبر محزن جدا وفاة والدة الفنان راشد الماجد خالص العزاء له ولعائلته. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

ونشرت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ في عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي قائلة: “أصدق التعازي والمواساة لأخي راشد الماجد في وفاة والدته نسأل الله العلي العظيم أن يلهمه واسرته الصبر والسلوان وأن يسكنها فسيح جناته “.

كما نعي سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والدة الماجد قائلاً: “أتقدم باسمي وباسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته) وتعازينا لاسرته الكريمة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها بجنات النعيم وإنا لله وإنا إليه راجعون”، بحسب ماذكر في موقع البيان.

وفي السياق، حققت أغنية يا بلادي للنجم السعودي راشد الماجد رقم قياسي على اليوتيوب وذلك بحصولها على 8 مليون مشاهدة على صفحة صاحب الفكرة تركي آل الشيخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.