ولي العهد السعودي مولع بألألعاب الإلكترونية.. وينفق مبالغ طائلة فيها

الملك محمد بن سلمان المصدر الحرة
0

وضح بما لا يدع مجالاً للشك بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مولعاً بدرجة كبيرة بألعاب الفيديو الإلكترونية، وذلك خلال تقرير مصغر أورده موقع ( دوت سبورتس ) المتخصص في الألعاب الإلكترونية .

عاشق لألعاب الكمبيوتر

ووضح بأن محمد بن سلمان يهوى اللعب بشكل كبير على ألعاب الفيديو المختلفة، ولكن توجد ألعاب بعينها يميل إليها الرجل من أجل تقضية أوقات فراغه .

ولاشك أنه يتبادر لذهن الكثير من القراء الآن بأن رؤساء الدول وساداتها تحدث معهم اموراً في الجوانب السياسية تجعلهم غير قادرين على مجرد التفكير في قضاء الوقت في ألعاب الكومبيوتر، ولكن هذا ما يحدث فعلياً مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان .

وأفاد الموقع بأن بن سلمان أنفق لحد الآن أكثر من 6000 دولار على لعبة “دوتا 2” Dota 2 الإلكترونية للمشاركة في منافسة 2020 الدولية للعبة، وهو ما يشير إلى تعلق الرجل بشكل كبير بألعاب الكومبيوتر .

وأكد أنه مع هذا المستوى من الإنفاق والأوقات الطويلة التي يقضيها محمد بن سلمان عبر حسابه ( بيرفكت ديفيل أنجل إيكو)، يأتي في مقدمة الذين ينفقون أموالهم على اللعبة بعيداً جداً عن صاحب المركز الثاني الذي أنفق صاحبه 1500 دولار فقط في اللعبة، والذي كان ينظر له في السابق بأنه صرف مبلغاً خيالياً .

معارضة كبيرة للرجل

وكان محمد بن سلمان قد حصل على معارضة كبيرة في الشارع السعودي عقب القرارات الكبيرة التي جاء بها، والتي تتمثل في فتح الاندية والبارات بجانب صالات السينما الكبرى في البلاد .

وهي خطوة أعتبرها البعض من العلماء في مجال الدين في المملكة بأنها بداية النهاية لحكم محمد بن سلمان، باعتبار أن المملكة بها أعرق وأكبر المقدسات الإسلامية بالنسبة للمسلين حول العالم، وهو بيت الله الحرام .

أوقات طويلة في اللعب

وأشار الموقع إلى ان الإنفاق الكبير والجنوني الذي ينفقه محمد بن سلمان على ألعاب الفيديو ليس حديثاً على الرجل، حيث أنه كان ولثلاثة سنوات متواصلة يعمل على إنفاق مبالغ طائلة قدرت بنحو 69.4949 دولاراً على لعبة ( بتل باص) وحدها .

وهو الأمر الذي يوضح بأن بن سلمان قد يعمل مستقبلاً على جلب تقنيين ومبرمجين قادين على تطوير ألعاب فيديو خاصة به بحسب ما أشار خبراء في الموقع .

ومن الواضح تعلق الرجل بالألعاب بشكل كبير، إذ أنه أنفق مبلغ 175.000 دولار في عام 2017، كرقم قياسي في الألعاب الإلكترونية .

وأشار الموقع إلى أن ولي العهد السعودي يعمل على تقضية الكثير من الأوقات في ألعاب الفيديو وتحديداً على لعبة ( ستيم) منذ العام 2011، ولعب أكثر من عشرة ألف مباراة وقضى خلالها 9046 ساعة .

ويقضي الرجل أوقاته المختلفة في لعب أنواع مختلفة من ألعاب الفيديو، إذ يشير الموقع إلى أن الرجل أحياناً يجلس يوماً كاملاً من أجل الحصول على المتعة في ألعاب الكومبيوتر المختلفة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.