يحيى الفخراني يعود للدراما خلال موسم رمضان 2021

0

يعود الممثل المصري الكبير يحيى الفخراني للدراما في موسم رمضان 2021 بعد غياب 3 سنوات من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابنه شادي الفخراني.

حيث أعلن الكاتب والسيناريست المصري عبدالرحيم كمال، عودته للتعاون مع الممثل يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني في رمضان المقبل بمسلسل “نجيب زاهي زركش” بحسب العين الإخبارية.

وأكد كمال، أن المسلسل سيكون عملا اجتماعيا كوميديا يتحدث عن علاقة أب بأبنائه وسيشارك في بطولة العمل كل من أنوشكا وكريم عفيفي ورامز أمير وإسلام إبراهيم وهالة فاخر التي تشارك في الحلقة الأولى كضيفة شرف.

وكان اخر عمل شارك فيه الفخراني مسلسل “بالحجم العائلي” في رمضان 2018، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى وميرفت أمين ويسرا اللوزى وأحمد مجدى وندا موسى وركين سعد وكارولين خليل وعمر حسن يوسف وشيماء سيف وأحمد كرارة ومحمد مهران وديانا هشام وآخرين.

رمضان 2021 يجمع يجمع عمرو سعد ومصطفي شعبان فى عش الدبابير

أعلن الفنان عمرو سعد ومصطفي شعبان اليوم الأربعاء، عن عمل بجمعهما فى الموسم التلفزيوني برمضان 2020 باسم “عش الدبابير ” بإخراج أحمد خالد موسى على قناة MBC مصر على أن يتم تصوير العمل خارج جمهورية مصر العربية.

وكشفت صحيفة – المصري اليوم – اليوم الأربعاء، بأن تصوير المسلسل سيكون فى العاصمة اللبنانية بيروت ويقدم سيناريو المسلسل الكاتب محمد سيد بشير على كتابة العمل والذي قام بتسليم أكثر من 5 حلقات وسيجمع كل من عمرو سعد ومصطفي شعبان.

 يسرا تستعد لمسلسل جديد برمضان 2021

أعلنت الممثلة المصرية يسرا، عن بدء استعدادها على العمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

وكان مسلسل يسرا الاخير، “خيانة عهد” الذى تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبدالعزيز، والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة، بحسب موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.