يورجن كلوب يزاحم ريال مدريد على نجم باريس سان جيرمان

المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب \ The Times
0

يحلم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب ، بضم نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لتعزيز خط هجومه بأحد أبرز اللاعبين الواعدين في العالم.

وترددت أنباء في الفترة الماضية عن تقديم مبابي لطلب لإدارة النادي الفرنسي يمكنه من المغادرة مع نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى كل من ريال مدريد وليفربول خلف اللاعب.

إلا أن وسائل إعلام فرنسية أكدت بأن مبابي يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان والانضمام للفريق الفريق الملكي في موسم الانتقالات القادم.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن يورجن كلوب يتمتع بعلاقة طيبة مع أسرة مبابي واللاعب نفسه، حيث يتواصل معهم بصورة مستمرة، مما قد يؤثر على اللاعب بالمجيئ إلى ليفربول.

ويدرك كلوب جيدًا بأن المنافسة مع ريال مدريد حول اللاعب الشاب، لن تكون بتلك السهولة، سيما وأن مبابي لديه ميول نحو الميرنجي.

رغبة في الرحيل

وقبل أيام انتشرت أنباء تفيد بأن نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي يرغب بالرحيل عن فريقه الحالي، من أجل حمل راية ريال مدريد الإسباني.

حيث أن عقد ابن الحادي والعشرين عاماً ينتهي مع الباريسي في صيف 2022 ، أي أنه قادر على التحرك بحرية دون قيود في نهاية الموسم الكروي الجديد .

هذا وانتشرت شائعات في الوسط الكروي تفيد بأن نادي ريال مدريد يبدي اهتمام متزايد بـ مبابي الذي صرح منذ سنوات، بأنه يريد تمثيل القميص الأبيض.

يذكر أن الفرنسي لعب 73 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس، سجل خلالها 30 هدف، وحقق لقب الدوري الفرنسي ، وفاز بكأس العالم مع منتخبه ، كما وصل إلى نهائي دوي الأبطال في نسخته الأخيرة .

وداخل النادي الباريسي، انتقد ليوناردو ناسيمينتو مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتحاد كرة القدم الفرنسي بشأن الطريقة التي أبلغ بها النادي، بإصابة النجم كيليان مبابي ، بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ولكن نفى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أن يكون قد “قلل من احترام أي شخص”، رداً على غضب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.