يوسف الشريف مستاء من انتحال شخصيته للنصب على الفنانين

الفنان المصري يوسف الشريف \ بي بي سي
0

حذر الفنان المصري يوسف الشريف من انتحال شخصيته عبر شخص يتواصل مع بعض الفنانين خاصة العرب، ليطلب منهم المشاركة في عمل من إنتاجه.

وأكد الشريف من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه لا يتواصل مع أي فنان للمشاركة في أعماله لأن هذا من اختصاص الشركة المنتجة، موضحا أنه لا ينوي إنتاج أي عمل، وليس لديه الإمكانية لذلك، وفقًا لـ(في الفن).

وأكمل مطالبا الجميع من التأكد من هوية الشخص المتصل، مشيرا إلى أن أي فنان من خارج مصر يتلقى اتصال من شخص ما ويقول إنه يوسف الشريف ويريده، هذا الشخص يعمل على انتحال شخصيته وهو نصاب.

على صعيد متصل، ينتظر محبي الفنان المصري يوسف الشريف مسلسه القادم “كوفيد 25” بفارغ الصبر، حينما يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

وقالت مؤلفة المسلسل إنجي علاء إن “كوفيد 25” سيتم عرضه في شهر رمضان 2021 من 15 حلقة فقط.

وبررت إنجي علاء العدد القليل لحلقات المسلسل بسبب التحضيرات الخاصة التي يتطلبها العمل حتى تتماشى مع طبيعته.

وقالت إن التحضيرات ستأخذ وقت ومجهود كبير، فضلًا عن الميزانية الضخمة حتى يخرج العمل الدرامي بالشكل المطلوب، موضحة أن التحضيرات تستمر هذه الأيام لبدء تصوير المشاهد.

على ذات الصعيد، اقتربت إنجي علاء من تكملة كتابة الحلقات، كما أوضحت أن القصة التي سيتم عرضها مأخوذة من وحي خيالها، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

مسلسل “كوفيد 25” من بطولة النجم يوسف الشريف وسيخرجه أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، التي تعاونت مع الشريف في غالبية أعماله السابقة.

وكان آخر مسلسل من تأليف إنجي علاء هو مسلسل “بلا دليل” الذي أدى دوره بطولته الفنانة درة رفقة خالد سليم ونيقولا معوض.

وفور إعلان الفنان المصري يوسف الشريف لمسلسله الجديد (covid25) الذي سيدخل به الموسم الرمضاني العام القادم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التساؤلات والتعليقات.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي “‏‎#COVID25 اللي سابق الكل دايما بي اختياره وعمله المميز وافكار برة الصندوق ان شالله هتبقي خير ومسلسل هيبقي تحفة احنا واثقين دايما في فنانه المميز اللي جاي من هوليود”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.