يوسف بلايلى ينضم للنادي الأهلي و يصل القاهرة الجمعة

0

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، أصبح على وشك إعلان التعاقد مع الدولي الجزائي يوسف البلايلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ومن التموقع، أن يوسف البلايلي سيصل مصر يوم الجمعة، لإجراء الكشف الطبي استعدادا للانتقال للأهلي لمدة موسمين.

وأشارت تقارير ان البلايلي سيوقع على عقدًا مدته عامين، ليظل مع الأهلي حتى صيف 2022 بحسب ما جاء على موقع صدى البلد.

حيث وافق أهلي جدة وافق على بيع البلايلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع النادي السعودي حول الشروط المالية للصفقة”.

ولعب بلايلي مع أهلي جدة لعب 18 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن لاعب الترجي التونسي السابق، من إحراز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كهربا والأزمة مع الشناوي .. لاعبا الأهلي على وفاق تام

كد أشرف عبد العزيز ، محامي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر اللاعب محمود كهربا ، أن الأزمة بين محمود وزميله الشناوي قد انتهت بالمصالحة .

وقال أشرف في لقاء تلفزيوني له “حدثت جلسة صلح بين الشناوي وكهربا، بعد تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووليد سليمان نجم الفريق، والشناوي تناول الغداء اليوم مع كهربا”.

وتطرق في حديثه إلى العقوبة المفروضة على اللاعب من قبل الفيفا ، إذ أوضح أن الاتحاد أوقف العقوبة ضد كهربا، بعد تقدمه بطعن” .

وبذلك ” سيتمكن اللاعب من خوض مباريات دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن كهربا يجهز مع محاميه الإيطالي، تقديم شكوى جديدة ضد الزمالك، للمطالبة بتعويض مالي” ، وفقاً لوكالة سبوتنيك .

حيث كانت الاتحاد الدولي قد فرض على كهربا عقوبة مالية تقدر ب 33 مليون جنيه مصري ، يتم تقديمها إلى نادي الزمالك ، المنافس الأول للأهلي المصري .

وفي سياق رياضي متصل ، أرسلت وزارة العدل الأميركية منذ عدة أيام رسالة إلى إدارة الاتحاد الأميركي لكرة القدم و إلى اتحاد الـ” فيفا ” الدولي ، تحذر الأخيرة من انتهاك قوانين أميركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.