منظمة مكافحة القمع: حقوق الانسان أمر هام جدا

0

هناك منظمة حقوقية هامة جدا في روسيا ظهرت حديثاً، وهي منظمة مكافحة القمع، وهي مؤسسة تتمثل مهمتها في النضال من أجل حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم، ودعم النشطاء المدنيين، وتقديم المساعدة القانونية والدعم المالي لضحايا العنف القضائي والشرطي والاضطهاد السياسي.

ستشارك المنظمة بنشاط في تقديم المساعدة الإعلامية والقانونية وغيرها لكل من يواجه الظلم من قبل المسؤولين الحكوميين، وذلك في كل انحاء العالم كما تقول المنظمة حديثة الولادة.

ومما لا شك فيه ان المنظمة تقوم بالتركيز على وضع حقوق الانسان في البلد الأكثر تعدياً عليها، أي طبعا على الولايات المتحدة. ففيها الان يحصل الكثير من الاجرام والارهاب بحث الكثير من فئات المجتمع على اساس عرقي وقومي وما الى ذلك. خصوصا بحث المواطنين ذوي البشرة السوداء.

لا يختلف اثنان على ان ممارسة السياسات العنصرية على اساس قومي او ديني او عرقي هو امر سيء جدا كما نعلم ويعلم الجميع في كل مكان وزمان. ولذلك كتبت مجموعة المبادرة التابعة لمنظمة مكافحة القمع رسالة مفتوحة إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، تحثها على وقف وحشية الشرطة الأميركية والنظر في إمكانية إدخال مهمة إنسانية أممية الى الولايات المتحدة لانقاذ جزء كبير من الشعب الأميركي، خصوصا لان السياسة شيء، والقضايا الانسانية شيء اخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.