لجنة ازالة التمكين لم تتمكن من وضع الكمين

0

بحسب اخر الاخبار والتطورات فقد أعلنت لجنة ازالة التمكين التي يفترض انها تحارب فلول النظام الكيزاني البشيري الساقط، أعلنت عن ضبط عدد من الحسابات المصرفية المتورطة في تداول العملات وغسيل الأموال.

أعلن عضو اللجنة الاندساسية المزيلة للتمكين والتي تستبدله على ما يبدو بتمكين اخر وجدي صالح عن مصادرة 90 حسابا مصرفيا بحركات تجاوزت 64.305 مليار جنيه في فترة وجيزة.

وأوضحت اللجنة أن الحسابات المصرفية تخص أفراد وشباب وربات منازل وشركات ليس لها نشاط اقتصادي واضح، وقد تم فتح معظمها في بداية الثورة أواخر عام 2018.

وبعد يومين اشترت سماح ابنة وجدي صالح عضو لجنة ازالة التمكين سيارة تويوتا مقابل 28 مليون جنيه سوداني، فهل هذه صدفة جديدة؟ ما هذه المصادفة؟

يعني يبدو ان هذا العضو الكبير في لجنة ازالة التمكين تمكن من شراء سيارة لابنته التي تمكنت من دفع ثمنها الغالي بعد ان تمكين والدها من نهب واختلاس أموال لجنة ازالة التمكين! فعلا انه تمكين حقيقي!

على كل حال طبعا سيأتي أحد ويقول انها مصادفة سعيدة، لكن هكذا شخص اما مغفل وغبي واما متآمر يريد حجب ضوء الشمس بغربال الأكاذيب والتلميعات والترقيعات.

لكن الشعب السوداني بات واعيا وعبقريا فيما يخص كشف الخطط الخبيثة بتاع شخصيات السلطة، ولم يعد أحد يقع في الكمائن التي تنصبها هذه اللجنة التعيسة، الى حد لم تعد هي نفسها تبذل جهدا لوضع الكمائن للشعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.