بالفيديو: الفنانة أصالة نصري تتعرض لحادث مروع وسط البحر بمصر

0

تعرضت كل من الفنانة السورية أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث مروع، كاد يودي بحياتهما، بعد أن اصطدمت الدراجة المائية التي كانتا تقوداها ببحر الإسكندرية شمال مصر بصخرة، ما تسبب في إصابتهما بجروح.

وكتبت الاعلامية بسمة وهبة على حسابها بإنستغرام”: “أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة ((الچيت سكي)) بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع”.

وتابعت وهبة : “أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي”.

وأكملت: ”شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن يا رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه وشكرًا لـ علي البحار“.. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل اسكندرية الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم“.

ومن جانبها طمأنت الفنانة السورية أصالة جمهورها، عن طريق نشر تعليق على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” حيث قالت:”انا كويسة والله بس أنا كويسة لأنى متعودة ع الوقعات.. باخد اوسكار وقعات.. انا بحب الجيت سكى وكمان العجل.. وبحب لما ألعبهم.. ماحبش ألعب زي الماما ولكن ألعب زي الأولاد الصغيرين”.

وأضافت أصالة، “اليوم وقعنا .. الوقعة كانت بسيطة بالنسبالى .. لكن الحمد لله على سلامة بسمة .. لأنها فجأة طارت ازاى مش بعرف.. ياريت كان حد صورنا من فوق المية كانت واقعة كوميدى”،بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

يذكر أن الفنانه أصاله احتفلت في وقت سابق بخطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب تجميل مصري، في جو عائلي بسيط، لم يشهد حضور أي من المشاهير، حيث بثت أصاله فيديو عبر خاصية الستوري على ”إنستغرام“ كانت تتحدث فيه إلى نجلها الصغير، قائلة: ”علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي“، فرد قائلا: ”حفل خطوبة شام اليوم“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.