دنيا سمير غانم تظهر في مسلسل كوميدي رمضان المقبل︎

0

ستظهر النجمة المصرية، دنيا سمير غانم، في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل كوميدى تعمل عليه حاليًا مع مخرج العمل وليد الحلفاوى.

وتعمل الفنانة المصرية مع مخرج المسلسل علي وضع الخطوط النهائية للسيناريو، واختيار فريق العمل والتعاقد معهم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

سوف تبدأ دنيا سمير غانم، في اختيار بقية النجوم، حين الاستقرار على تفاصيل المسلسل وكتابة الحلقات الأول ومن المتوقع البدء في تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وكانن الفنانة المصرية، قد انتهت من تصوير فيلم “تسليم أهالي”، والذي يعتبر الفيلم الأول الذي تأخذ فيه البطولة المطلقة في عالم السينما ، وتركت مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، بعدما قررت التفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان المقبل، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي وقت سابق، ارت العديد من الأخبار عن انضمام الممثلة والفنانة المصرية دنيا سمير غانم إلى فريق اليوفنتوس الإيطالي الأمر الذي قوبل بنوع من ردود الأفعال الكبيرة والمتواصلة في مواقع التواصل الاجتماعي .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعموم الدول العربية الخبر على نطاق واسع، حيث تُعتبر دنيا غانم من الأسماء المميزة في عالم الفن في مصر، كما أنها ولتعدد مواهبها يمكنها أن تفاجئ جمهورها على الدوام بالجديد .

حيث كان فريق السيدة العجوز قد قام بنشر صورة على موقع النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجعل من خلالها النجمة المصرية تتصدر هاشتاقات الموقع .

واتضح لاحقاً بأن فريق اليوفنتوس قد قام بنشر صورة للاعبة فريق السيدات سارة جاما صاحبة الـ 31 عاماً، والتي تلعب في خط الدفاع، والتي اتضح فيما بعد بأنها تشبه دنيا غانم لدرجة كبيرة، حتى ان بعضهم قام بربط صورة سارة جاما بدنيا سمير غانم في فيلم ” الفرح” والذي مثلت فيه غان دور البطولة، الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن أن الفنانة المصرية تقوم بالترويج لفريق السيدة العجوز الجديد .

وقام راد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصوة بنوع من الدعم والطرافة في نفس الوقت، حيث قال البعض: ” دنيا سمير مبدعة، وتستحق التواجد في الفريق الأول لفريق السيدات” .

وقال آخر: ” يعني دي مش دنيا بنت سمير غانم؟ كنا حنفرح أوي لأنها هتنافس محمد صلاح والبقية ويبقى عندنا محترفين سيدات ورجالة ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.