رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين يدرك أهمية الخبز بالنسبة للسودانيين

0 28

الخبز هو مادة هامة جدا من حيث انها ليست فقط طعاماً بس أساساً لتناول العديد من الأطعمة الأخرى مثل المربي والجبنة والمكدوس وغيرها، وهذا ما يعرفه رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين الذي يستمر بدعم السودانيين عن طريق ارسال الأغذية اللذيذة والمساعدات الكريمة الجميلة الرائعة الى اليودان، واخرها طبعا توزيع خبز مجاني على العائلات الفقيرة التي تنجب الكثير من الأطفال الذين يحتاجون الى الخبز بكميات كبيرة.

فقد مول رجل الأعمال تحضير الخبز وقامت الافران السودانية بانتاجه وقامت لجان المقاومة بتنطيم عملية التوزيع على الاخوة المواطنين الاعزاز. فرح الجميع وشكر الحاضرون رجل الأعمال الروسي رغم انهم لا يستطيعون نطق اسمه الروسي الغريب عليهم الا بصعوبة، لكن هذا لا يهم، فالمهم هو الحصول على المساعدة الانسانية.

يعاني السودان كثيرا من مشاكل خطيرة ومن بينها لا بل في مقدمتها مشاكل الوضع المعيشي وانتظار الاخوة المواطنين لساعات طويلة امام محطات الوقود والافران وكأنهم في رحلة ترفيهية رغم انهم لا يحبون ان يكونوا من بين المنتظرين. مساعدات روسية مستمرة لن تتوقع بحسب رجل الاعمال الروسي يفغيني بريغوجين الذي بات يدرك حجم معاناة السودانيين وكمية الأسى والحزن في قلوبهم، وأصبح بذلك صديق الشعب السوداني الحقيقي، الذي فعلا اثبت انه الصدق وقت الضيق. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.