ضبط كميات من المتفجرات على متن عربة بجسر كوستي

0

تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية النيل الأبيض من ضبط كميات مقدرة من (الكبسولات) الكهربائية عبارة عن ٢٤٠ لفة سلك تستخدم في أغراض التفجيرات محملة على متن عربة (دفار جامبو)، بجسر كوستي، كانت مخبأة داخل (جوالات تبن)، .

وعقد اجتماع بمباني إدارة مكافحة التهريب كوستي من قِبل لجنة أمن الولاية، والتي وجهت بإجراء تحقيق فوري لمعرفة الحقيقة من وراء تهريب هذا العدد الكبير من (الكبسولات) الكهربائية.

وأشاد مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء شرطة د. عثمان محمد فضل المولى بالجهود المقدرة التي تبذلها إدارة مكافحة التهريب النيل الأبيض في التصدي للمهربين الذين يعبثون بأمن وأمان المواطنين، وسعيهم المتواصل في تأمين ولاية النيل الأبيض بشكل خاص والسودان بشكل عام، مشيداً بالقوة التي تمكنت من ضبط هذه الكميات من (الكبسولات) الكهربائية والتي كان من الممكن أن تستخدم لترويع المواطنين.

وقال العميد شرطة بكري بشير مدير إدارة مكافحة التهريب النيل الأبيض للمكتب الصحافي للشرطة إن قواته تعمل على تغطية الشريط الحدودي للبلاد بقوات برية من خلال الانتشار الواسع والارتكازات والمعسكرات المتقدمة، وكذلك قوات المكافحة النهرية التي تعمل على تغطية الحدود النهرية من كافة المهددات بزوارق حديثة وقوات مدربة تدريبا عاليا.من جانبه أكد العميد حقوقي د. محمد نصر عبد الله مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض أن الجمارك بالولاية تعمل على تسهيل حركة التجارة وتبسيط الإجراءات وحماية الاقتصاد الوطني من خلال عمليات المكافحة التي تنتشر في كافة حدود الولاية لحماية اقتصاد البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.