أحمد العوضي يكشف اسباب عدم اعلانه الزواج من ياسمين عبدالعزيز

0

كشف الفنان أحمد العوضي أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل فترة ولم يعلم أحد عن ذلك، موضحًا أن العلاقة في البداية كان يمكن أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج.

وقال أحمد العوضي “كنا بنقول ليه تتحسب علينا جوازة، وكنا متفقين على دة ومبسوطين” كما جاء على موقع اليوم السابع.

وأضاف العوضي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، أنهما كان متفقين على إخفاء زواجهما، متابعًا: “اتفقنا أننا نعلن الجواز في رمضان، عشان يركزوا في أعمالهم الفنية الرمضانية”.

وأوضح أنه كان لا يريد التشتيت في العمل الدرامي في رمضان، مؤكدًا أنه عندما نزل صورة لهما في عيد ميلادها، الجماهير تحدثت كثيرًا في هذا الموضوع، متابعًا: “كتبت لها هابي بيرث داي ياسمين، وعملت قلبين الدنيا ولعت”.

وأكد الفنان أنه مستمر مع ياسمين لأنهما «بيحبوا بعض» ومن يحب لا يفسر سبب الحب بل أن العلاقة بينهما كيمياء و«جت كده» حتى أن الخلاف بينهما راقيًا.

هكذا اعلانا عن زواجهما.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن زواجه، خلال الساعات السابقة، على حسابه الشخصى على الفيس بوك، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه ولكنه تركه فى التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته إلا أن الكل يرجع أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

في الوقت نفسه غيرت ياسمين عبد العزيز حالتها الاجتماعية على موقع فيسبوك إلى متزوجة، ولم ينشر الثنائي أي صور لهما معاً خلال الاحتفال بحفل الزفاف أو كتب الكتاب.

أشعل خبر زواجهما مواقع السوشيال ميديا، الجدير بالذكر أن الممثلة ياسمين من مواليد 16 يناير 1980، كما أن العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1985، أي أنها تكبره بفارق 5 سنوات، بحسب موقع بوابة أخبار اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.