أنجلينا جولي تتبرع لأبناء اليمن عن طريق بائعي عصير

أنجلينا جولي
0

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي تبرعت لطفلين يبيعان العصير من أجل مساعدة الشعب اليمني .

حيث قرر طفلان من لندن إقامة منصة لبيع العصير يعود ريعها لمساعدة أبناء الشعب اليمني الذين يمرون بأسوأ الأزمات حالياً ، وفقاً لسبوتنيك .

ليتفاجأ الطفلان الطفلان آيان موسى وميخائيل إيشاك ذوي الستة أعوام بالممثلة الأميركية التي قدمت تبرعاً كبيراً بعدما سمعت بمبادرتهما .

وأشارت الأخبار إلى أن جولي علمت بما قام به الطفلان، بعد قراءتها عن الحملة على موقع هيئة الإذاعة البريطانية، لتقوم بالتواصل مع ممثلها في بريطانيا، الذي تواصل بدوره مع عائلة الطفلين.

وقالت والدة أحد الأولاد أن ” المبلغ الذي تبرعت به أنجلينا كان سخياً جداً ” ،مضيفة ً أن ” الطفلين لم يعرفا في البداية من هي أنجلينا ، لكن سرعان ما أدركا بانها بطلة فيلمي Tomb Raider وMaleficent بعد عرض مقاطع وأفلام مختلفة عليهما ” .

وفي هوليوود أيضاً ، أعلنت بعض الصحف المهتمة بأخبار المشاهير عن إصابة الممثل الإنكليزي ونجم هوليوود روبرت باتنسون بفيروس كورونا المستجد covid-19.

وأشارت إلى أنه كان يعمل على فيلم من بطولته يأخذ فيه شخصية البطل الخيالي ” بات مان/ الرجل الوطواط ” ، مما دفع الشركة المنتجة إلى التوقف عن العمل على الفيلم بشكل مؤقت.

و أوضحت أيضاً أن التصوير كان يتم في المملكة المتحدة بدلاً من أميركا بسبب الإجراءات المفروضة نتيجة للوضع الوبائي السيء في الولايات المتحدة .

كما أعلنت الشركة الأميركية المنتجة ( وارنر برذرز) بأنها أوقفت عمليات التصوير والإنتاج نظراً لإصابة باتنسون بالفيروس، حيث تم الحجر على النجم وفقاً لبروتوكلات الصحة المتبعة.

وكان من المفترض أن يعرض الفيلم في يونيو 2021 لكن الظروف لم تسمح بذلك، إذ توقف العمل لأول مرة منذ ستة أشهر، وتم استئنافه منذ أسبوع، ليعود ويؤجل إلى موعد لم يحدد بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.