أول إعلان لفيلم أحمد عز الجديد “العارف”

الممثل المصري أحمد عز في إحدى أفلامه / Pinterest
0

طرحت شركة “سينرجى فيلمز” إعلان عن فيلم “العارف” للنجمين المصريَيْن أحمد عز وأحمد فهمي، سيكون الإعلان عنه يوم غدٍ الأحد الساعة 7 (بالتوقيت المحلي المصري) على موقع يوتيوب وصفحات السوشيال ميديا، بجانب طرحه على القنوات الفضائية.

يأتي ذلك عقب الطرح الدعائي المقدم من الشركة المنتجة “التيزر” للفيلم في دور العرض السينمائية نهاية ديسمبر الماضي، وذلك وفقًا لموقع (المشهد العربي).

ومن المتوقع أن ينطلق الفيلم فى دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل، الفليم بطولة أحمد عز ، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.

(العارف) من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

ويعد الفليم الأضخم إنتاجًا فى السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، حيث تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فى السينما المصرية فيلم “ولاد رزق 3” تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وتم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وتخطت إيراداته 100 مليون جنيه، فيما ظهر أحمد فهمي كضيف شرف فى فيلم “كازابلانكا” مع أمير كرارة، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي والذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضي ووصلت إيراداته إلى 80 مليون جنيه.

قضية زينة

على صعيد آخر، ظهر اسم الفنان أحمد عز، فى التريند المصرى، خواتيم شهر يناير الماضي، وذلك على خلفية اللقاء التلفزيونى للفنانة زينة، مع الإعلامى عمرو أديب، وأعلنت خلاله تفاصيل زواجها وأزمتها مع أحمد عز.

وغرد حينها عدد من المدونين، لدعم زينة فى موقفها ومحاولاتها المستميتة، لضمان حقوق أطفالها.

ومن جانبها غردت الحقوقية داليا زيادة، وقالت “أحمد عز فى حكايته مع زينة هو مثال واحد لعدد كبير جداً من الرجال المصريين اللى بيعملوا علاقات في السر ولما الأمور توصل للجد ويتطلب منه يتحمل مسؤولية العلاقة دي يهرب فورًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.