الإمارات : الكشف عن رحلات لعودة المواطنين والمقيمين إلى البلاد

الإمارات، الاتحاد للطيران يشغل رحلات محدودة
0

كشفت الاتحاد للطيران في الإمارات اليوم، أنها ستشغل ابتداءً من يوم غدٍ السبت 9 مايو/ أيار، رحلات محدودة باتجاه واحد إلى أبوظبي لمساعدة المواطنين والمقيمين على العودة إلى الدولة.

وأكد المتحدث باسم الاتحاد للطيران، أنه يجب على المسافرين تقديم  طلب للحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية قبل الحجز عبر خدمة تواجدي للمقيمين في الإمارات ، بحسب موقع البيان.

وأضاف، في حال الموافقة على الطلب فسيتلقى المسافر رقم اعتماد خاص به من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والذي سيتعين عليه تقديمه لوكلاء الاتحاد عند الحجز. 

كما بيّن، أنه عند استلام الموافقة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، يرجى الاتصال بمركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران وحجز رحلة العودة إلى الدولة.

وأشار إلى أنه على المسافرين أن يحملوا تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، لافتاً إلى عدم السماح بالدخول بخلاف ذلك.

وختم قوله، بأنه انه سيخضع جميع الواصلين إلى اختبار “بي سي آر”، للكشف عن الأوبئة والمسح الحراري عند وصولهم إلى أبوظبي، ويُطلب منهم العزل الذاتي لمدة أسبوعين، مشدداً على التزام الاتحاد للطيران بالتوجيهات الصادرة عن الحكومة الإماراتية والسلطات الصحية، واتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.