الجزائر.. تدمير أوكار للإرهابيين وضبط كميات ضخمة من المخدرات

أوكار للإرهابيين الدفاع الجزائرية مخدرات
0

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم عن تدمير 6 أوكار للإرهابيين وضبط 28 قنطاراً، و 170 كيلو غرام من الكيف المعالج في المدية وسكيكدة وجنين بورز وتلمسان.

حيث أصدرت الدفاع الجزائرية اليوم بياناً نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، وجاء فيه ” في إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت مفارز الجيش الوطني الجزائري، أمس الاربعاء خلال عمليات تمشيط بكل من المدية بالناحية العسكرية الأولى وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، من كشف وتدمير 6 أوكار للإرهابيين تحوي 3 مسدسات و3 ماسورات لأسلحة نارية وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى مواد غذائية وألبسة وأفرشة وأغراض أخرى مختلفة”.

وفي سياق متصل “ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الجمارك، كمية ضخمة من الكيف المعالج والتي تقدر بـ 28 قنطارا و 59،340 كيلوغرام في عمليتين منفصلتين ببلدية جنين بورز، وولاية النعامة، بالناحية العسكرية الثانية”، كما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالشلف “تاجري مخدرات بحوزتهما 9 كيلوغرام ونصف من الكيف المعالج”.

كما أوقف حرس الحدود بمرسى بن مهيدي في ولاية تلمسان تاجري مخدرات وضبطوا بحوزتهم 100 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بالمسيلة تاجري مخدرات وضبطوا بندقية صيد و1360 قرص مهلوس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.