الحدث والعربية تتعرضان للهجوم في فلسطين

الحدث والعريبة
0

قام أبناء إحدى العشائر الفلسطينية في غزة بالهجوم على قناتي الحدث والعربية،متهمتاً إياهم بالتشهير بأحد أبنائها إضافة إلى نشر أخبار عن تعاونه مع الاحتلال .

ونشرت عائلات القبيلة بياناً وضحت فيه ما يلي “في تعدٍّ سافر على كل القيم الدينية والوطنية والأخلاق العربية الأصيلة، قامت بعض وسائل الإعلام الموجهة باستخدام قضية اعتقال ابن العائلة الشاب عز الدين زهير بدر حسين علي، استخداماً رخيصاً ونفذت حملة تشهير كاذبة ومفبركة ضده”.

وأوضحت في البيان أنه “لم تستند تلك الحملة التي انبرى لها موقع أمد (فلسطيني إلكتروني) وقناتا العربية والحدث، إلى أي دليل أو سند يذكر، متجاهلين قواعد العمل الصحفي والمهني والأخلاق العربية الأصيلة”.

حيث كانت قنوات الحدث والعربية وموقع أمد الفلسطيني قد شنت في وقت سايق حملة على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ، متهمة الشاب عز الدين علي ،أحد القادة للوحدات البحرية المختارة في كتائب القسام ، بالتعاون مع إسرائيل ، حيث أنه لاذ بالفرار عند انكشاف تعامله معه .

و بينت العائلات الفلسطينية في بيانها أن لجنة الصليب الأحمر الدولي أكدت لهم تواجد الشاب في المعتقل منذ 28 حزيران الماضي ، وفقاً لقناة العالم .

كما نوهت إلى أنها ستقوم ” بالملاحقة القانونية لكل من تورط في هذه الدعاية والحملة الكاذبة والمغرضة بحق ابننا المجاهد عز الدين زهير بدر حسين علي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.