الداخلية التونسية تستخدم تقنيات جديدة لفرض الحجر الصحي (فيديو)

الداخلية التونسية تونس فيروس كورونا
0

قامت وزارة الداخلية التونسية باستخدام تقنيات حديثة من أجل تطبيق إجراءات الحظر الصحي وتوعية المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في تونس.

حيث قامت صفحة وزارة الداخلية التونسية على “الفيسبوك” بنشر مقطع فيديو يوثق كيفية استخدام الروبوت ومراقبته للناس ومحاولة فهم أهمية احترام المواطنين للحجر الصحي على مستوى شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة والشوارع الفرعية له.

وزارة الداخلية تستعمل التقنيات الحديثة في تطبيق إجراءات الحظر الصحي العام

وزارة الداخلية تستعمل التقنيات الحديثة في تطبيق إجراءات الحظر الصحي العام——القناة الرسمية للوزارة على اليوتيوب : www.youtube.com/user/BureauInfoCom/video­sالصفحة الرسمية للوزارة على الفايسبوك : www.facebook.com/ministere.interieur.tunisieالصفحة الرسمية على تويتر: www.twitter.com/interieurTnالموقع الرسمي لوزارة الداخلية : www.interieur.gov.tn

Geplaatst door Ministère de l'Intérieur – Tunisie op Woensdag 25 maart 2020

وأظهر الفيديو تقنيات التحكم بالروبوت عن طريق غرفة عمليات خاصة بالداخلية التونسية مزودة بكاميرات ومكبرات صوت للتواصل مع المواطنين وتحذيرهم بشكل مباشر.

كما أفادت وسائل الإعلام التونسية بأن مهمة الروبوت هي دعوة الناس للالتزام في منازلهم.

وحسب التقارير الأخير، أعلنت الصحة التونسية عن تسجيل 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المصابين في تونس إلى 173، فيما توفي 4 أشخاص في هذا المرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.