الرئيس الجزائري يوجه رسالة شكر لأبناء شعبه

0

وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، رسالة شكر لأبناء شعبه، جاءت “عرفانا لاهتمام الشعب الجزائري بوضعه الصحي والتفافهم حوله”

وجاء في بيان للرئاسة الجزائرية أن تبون “يقدّر عاليا دعوات الشعب له بالشفاء وتمنيات الاطمئنان الصادقة النابعة من أصالة ونبل المواطنين”.

وأردف البيان أن “السيد الرئيس الذي ينتظر عودته إلى أرض الوطن، يطمئن بأن وضعه الصحي في تحسن، متضرعا للمولى عز وجل أن يعافي المصابين بفيروس كورونا المستجد، ويرحم المتوفين ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.”

كما وجه البيان إمتنانه “على برقيات الشفاء والاطمئنان الواردة من ملوك ورؤساء الدول والحكومات، وكذا الهيئات والمنظمات الدولية، شاكرا لهم اهتمامهم وصدق مشاعرهم، سائلا المولى عز وجل أن ينعم عليهم بدوام الصحة وتمام العافية.”وفقا لما ذكر في موقع  روسيا اليوم.

وبالامس كشفت الرئاسة الجزائرية، عن الحالة الصحية لرئيس البلاد عبد المجيد تبون ، بعد أن نُقل إلى جمهورية ألمانيا للعلاج جرّاء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها، أن الرئيس تبون يتحسن وضعه الصحي، وهو لا يزال يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات الألمانية.

وقالت الرئاسة الجزائرية في البيان: “التزاماً باطلاع الرأي العام على مستجدات الحالة الصحية لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، المتواجد في أحد المستشفيات الألمانية المتخصصة، يؤكد الطاقم الطبي أن السيد الرئيس بصدد إتمام بروتوكول العلاج، وأن وضعه الصحي في تحسن إيجابي”.

وأعلنت الرئاسة الجزائرية في 24 أوكتوبر المنصرم، دخول الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي كإجراء احترازي، وذلك بعد تبين أن عدد من المسؤوليين الجزائريين، ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوردت الرئاسة بقولها: “بعدما تبين أن العديد من الإطارات السامية برئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة، قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، نصح الطاقم الطبي للرئاسة، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، بمباشرة الحجر الصحي طوعي، لمدة 5 أيام ابتداء من 24 أكتوبر 2020″.

وبيان الرئاسة جاء مقتضب دون ذكر أي اسم من أسماء المسؤوليين المصابين، فقط ذكر أن الرئيس تبون قرر الدخول في الحجر المنزلي (الطوعي) بناء على نصيحة طاقمه الطبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.