الفنانة نوال الزغبى تصل لملايين المشاهدات على تطبيق التيك توك

0

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” صورة علي خاصية ستوري، توضح عدد مشاهدات مقاطع أغنياتها بشكل كبير علي تطبيق “تيك توك”، على الرغم من عدم وجود حساب رسمي لها عليه، ووصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة، بحسب موقع اليوم السابع.

وكانت النجمة اللبنانية نشرت رسالة إلى جمهورها عبر حسابها بموقع تويتر:ا تحمل شحنة ايجابية تدعوهم إلى البحث عن أحلامهم والسعي في تحقيقها لعدم قدرة أحد على تحقيق أحلامه سوى نفسه، وظهرت نوال الزغبي على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، وهو تمارس بعض التدريبات الرياضية من منزلها وتحفز جمهورها على تحقيق احلامهم قائلة: ” ادفع نفسك لأن لا أحد سيفعل ذلك من أجلك”.

من ناحية أخري نشرت نوال الزغبي صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، توجه به رسالة صباحية لجمهورها، معلقة :” أتمنى لكم يوما سعيدا”، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال أنيقة، مرتدية بلوزة باللون الأبيض ونسقت عليه هوت شورت مصممًا من الجينز مما عكس نحافة ساقيها بشكل ملحوظ، واختارت أن تلف خصرها بقميص كاروهات جمع بين لونين الأبيض والأزرق.

 وارتدت نظارة شمس سوداء مرصعة ببعض حبات اللؤلؤ، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية ولون البني في الشفاه، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع.

وكانت قد عبرت النجمة نوال الزغبى عن اشتياقها لجمهورها ولحفلاتها منذ توقف كل الأنشطة الفنية عقب تفشى فيروس كورونا بالعالم، ونشرت نوال صورة لها من إحدى حفلاتها، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليها قائلة “اشتقت إلى المسرح… اشتقت إليكم جميعاً”.

وكانت شاركت الفنانة نوال الزغبى، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر“، مقطع فيديو صغير ظهرت فيه وهى تحمل كلبا بالقرب من حمام السباحة، وظهرت الفنانة نوال الزغبي وهي تلاعب الكلب بلطف بالقرب من حمام السباحة، في مقطع فيديو صغير لم يستغرق سوى 3 ثوان، إلا أنه لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

الجدير بالذكر أن الفنانه نوال الزغبى احتفلت بعيد ميلادها فى أول شهر يوليو، وأقامت دعوى الطلاق منذ 10 سنوات، وحصلت على حكم بالطلاق منذ شهرين فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.