الممثل الكويتي نواف العلي يعلن عن طلاقة من هبة الدري

0

أعلن الممثل الكويتي نواف العلي، عبر حسابه الشخصي على الانستغرام ، خبر طلاقة من زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات، موضحا بأن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان عنه.

وكتب نواف العلي :” أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي”.

نواف العلي وهبه الدري وابنائهما

ومن جانبها، لم ترد الممثلة هبة على خبر طلاقها، بل اكتفت بالترويج لعملها الجديد “مارغريت”، ونشرت صورة جديدة لها اخفت من خلالها وجهها بقبعة وعلقت عليها: “الصمت في بعض المواقف مهابة”، وفقا لموقع مصراوي.

وفي سياق الفن ،تصدر صور عقد الفنانة قران حلا شيحة الداعية الإسلامي معز مسعود، والتي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل ، بأحد الفنادق المطلة على النيل، في حفل اقتصر على حضور الأهل.

ونشر الداعية صورة له ولزوجته على صفحته الرسمية بموقع “انستغرام” بتعليق استشهد فيه بآية: “{وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}”، في حين علق على صور أخرى نشرها قائلا: “حافظي على ابتسامتك وإشراقك يا حبيبتي”.

ونشرت ايضا الفنانة خلا شيحة صورا لزفافها على صفحتها الرسمية بانستغرام، معلقة: “لحظة مميزا جدا لنا”، معلقة على صورة أخرى بالقول: “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”، وفقا لموقع الفن.

أعلنت النجمة المصرية حلا شيحة ،عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود رسمياً، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وذلك بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، والتي كتب عليها معلقاً: “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

حيث شاركت حلا شيحة مقطع الفيديو  معلقة عليه: “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.