النجمة هند صبري تنهي مشاهدها في مسلسل “هجمة مرتدة”

0

أنتهت النجمة هند صبرى من تصوير 80 % من مشاهدها في مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي يشاركها في بطولته الفنان المصري أحمد عز ونخبه من نجوم الصف الأول، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

تتحدث قصه مسلسل هجمة مرتدة حول قصه حقيقية حدثت في وقت سابق عن واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنان أحمد عز و النجمة هند صبرى، كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من النجوم، ‪وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي وقت سابق، أعلن مهرجانات البحر الأحمر السينمائي الدولي، برئاسة الفنانة هند صبري، عن انطلاق مسابقة جديدة لصناعة الأفلام القصيرة صممت خصيصاً لدعم مواهب الشباب الراغبين في دخول عالم الإخراج، من أبناء المملكة والمقيمين فيها.

من المتوقع إنطلاق المسابقة في أكتوبر الحالي خلال ورش عمل ودورات مكثّفة لمدة ثلاثة أيام يشارك فيها جميع الذي وقع عليهم الاختيار، يليها انطلاق تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة، حيث يقوم المشاركون بكتابة وتصوير ومونتاج فيلم قصير، مع مراعاة شروط التحدي وتضمين عنصر المفاجأة الذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً. 

وجاءت هذه المسابقة بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي في السعودية، والقنصلية الفرنسية في جدة، والسفارة الفرنسية في الرياض، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمدرسة الوطنية العليا لمهن الصورة والصوت (لا فيميس) في فرنسا.

وتم فتح باب المشاركة لفرق المواهب الشابة من 18 إلى 25 عاماً، من اثنين إلى خمسة أعضاء كحد أقصى في كل فريق، على أن يقود الفريق مخرجاً أو مخرجة أو كاتباً أو كاتبة من حاملي الجنسية السعودية.

وسيتم اختيار 15 فريقاً للمشاركة في التحدي، علي أن تتم دعوتهم لحضور سلسلة من ورش العمل المكثّفة لتزويدهم بالمهارات المعرفية والتقنية لصناعة وتطوير الفيلم، بداية من الفكرة وحتى السيناريو، وانتهاءً بالنسخة النهائية من الفيلم. 

حيث تم الإعلان عن لجنة تحكيم الأعمال المشاركة برئاسة الممثلة والمحامية هند صبري. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.