باتنسون نجم هوليوود يصاب بفيروس كورونا

روبرت باتنسون
0

أعلنت بعض الصحف المهتمة بأخبار المشاهير عن إصابة الممثل الإنكليزي ونجم هوليوود روبرت باتنسون بفيروس كورونا المستجد covid-19.

وأشارت إلى أنه كان يعمل على فيلم من بطولته يأخذ فيه شخصية البطل الخيالي ” بات مان/ الرجل الوطواط ” ، مما دفع الشركة المنتجة إلى التوقف عن العمل على الفيلم بشكل مؤقت.

و أوضحت أيضاً أن التصوير كان يتم في المملكة المتحدة بدلاً من أميركا بسبب الإجراءات المفروضة نتيجة للوضع الوبائي السيء في الولايات المتحدة .

كما أعلنت الشركة الأميركية المنتجة ( وارنر برذرز) بأنها أوقفت عمليات التصوير والإنتاج نظراً لإصابة باتنسون بالفيروس، حيث تم الحجر على النجم وفقاً لبروتوكلات الصحة المتبعة.

وكان من المفترض أن يعرض الفيلم في يونيو 2021 لكن الظروف لم تسمح بذلك، إذ توقف العمل لأول مرة منذ ستة أشهر، وتم استئنافه منذ أسبوع، ليعود ويؤجل إلى موعد لم يحدد بعد.

وفي السياق نفسه أعلن الممثل الأمريكي دواين “ذا روك” جونسون الأربعاء، أنه وعائلته مصابون بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أظهرت الفحوص التي أجريت لهم، لكنه طمأن جمهوره عن وضعه الصحي.

ونشر “ذا روك” مقطع فيديو على حسابه الرسمى عبر “إنستجرام”، قال فيه إنه وزوجته لورين هاشين، وابنتيهما، تيانا وجاسمين، جميعهم أصيبوا بفيروس كورونا.

كما تحدث النجم الأمريكي عن كيف كانت إصابته بفايروس كورونا واحدة من أكثر الأشياء صعوبة وبالنسبة له شخصيًا، مشيراً إلى أنهم جميعًا يتحسنون الآن وأنهم بصحة جيدة.

وقال إنهم فى المرحلة الأخيرة من المرض، وفى مرحلة التعافى فى الوقت الراهن، مضيفاً “ما يهمنى الآن هو حماية عائلتى وجميع الأشخاص الذين أحبهم، وأتمنى أننى فقط الذى أصبت بهذا المرض، لكن للآسف جميع عائلتى جاءت نتيجتهم إيجابية“.

وترك ”ذا روك“ نصائح عدة في تعليقه على مقطع الفيديو، قال فيها: ”رسالتي لكم جميعا حول العالم.. كن منضبطا“، متابعا أنه ”لا بد من تعزيز نظام المناعة لدى أي شخص“.

هذا ودعا جونسون متابعيه أن يلتزموا بصحتهم جيدا وأن يرتدوا الأقنعة والكمامات التزاما بالإجراءات الاحترازية، كون هذا حماية للعائلة أولا وللبشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.