بالفيديو: بدر خلف يرتدي الفستان الأبيض ويعلن زواجه من نجم عالمي

0

نشر بدر خلف خبير التجميل الإماراتي، ونجم مواقع التواصل الإجتماعي​ عبر صفحته الخاصة، مقطع فيديو وهو يرتدي فستان وفاف أبيض طويل، ويتزوج من النجم العالمي ​نيك جوناس​، زوج النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​.

علق بدر خلف علي المقطع قائلاً: “تم وبحمدالله عقد قراني مع نيك بن جونس العتيبي .. ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين”.

وحصد الفيديو إهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أعلن، خبير التجميل الإماراتي أنه “رجل أنثوي”، ويحب وضع مستحضرات التجميل، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

فيديو خبير التجميل عرضه لانتقادات حادة، حيث استفز خبير التجميل متابعيه بكلماته وإطلالته، وهذه ليست المرة الأول الذي يستفز فيها خلف متابعيه فظهر خلال الفترة الماضية بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، ليتعرض لانتقادات واسعة من متابعيه.

ومن مشاهير السوشيال ميديا ايضا، افرجت النيابة العامة، عن اليوتيوبر شادي السرور، الذي أعلن تركه للدين للإسلامي في عام 2019، وقام بنشر أخبار كاذبة، ثم عاد بعد عدة أيام ليعلن عودته إليه مرة أخرى معتذرا للجميع.

ونشر صديق شادي سرور، اليوتيوبر محمود بدري، صورة تجمعهما معاً عبر حسابه على فيسبوك،  بعدما تم الإفراج عن الأخير، كاتباً عليها:” أهلا بالعودة”.

في وقت سابق، كانت قد تمت إدانتة اليوتيوبر شادي السرور، وحبسه على خلفية نشر أخبار كاذبة، وإساءة إستخدام مواقع السوشيال ميديا، واستفزاز الجمهور. 

من جانبها، وجهت النيابة إلى المتهم، في القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، و ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي.

كما وجهت إليه أيضاً تهمة الاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل، والاشتراك فى اتفاق جنائي، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام، بحسب ماذكر في موقع الوطن.

وفي سياق آخر أعلنت الفنانة الكويتية بسمة عبر حسابها على موقع تويتر، ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية.

ونشرت الفنانة بسمة الكويتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تعلن فيه عن ذلك، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، مثيرة بذلك الجدل.

وتاتي الواقعه بعد اسبوعين من تغيير المذيع الكويتي محمد المؤمن ديانته الإسلامية إلى الديانة المسيحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.