بعد إصابة الفنان كريم قاسم.. فيروس كورونا يضرب الوسط الإعلامي في مصر

الفنان كريم قاسم المصدر الأهرام
0

كشف الفنان كريم قاسم، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد أو ما يعرف بـ (كوفيد 19 )خلال الأيام الماضية، وذلك بحسب ما أوردت مديرة أعمال الفنان مروة الصاوي في بيان توضيحي .

الإصابة أثناء التصوير

ونفت مديرة أعمال قاسم بأنه لا صحة عن ما أثير في الأونة الاخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي حول تعرض الفنان للإصابة بالفروس أثناء تصويره لمسلسله الذي عرض في شهر رمضان المنتهي ” لما كنا صغيرين” .

وقال كريم قاسم لوسائل إعلام مصرية: “بقالي شهر ونص عازل نفسي في البيت ومخرجتش أصلاً” .

وأوردت مروى بأن إصابة كريم بفيروس كورونا ليس لها أي علاقة بحفل الجونة من قريب أو بعيد، مشيرة إلى أنه سوف ينشر فيديو غداً على السوشيال ميديا ليحكي فيه قصته بالكامل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد .

وأشار البيان إلى ان كريم كريم قاسم “لم يخرج من القاهرة منذ شهر كامل“، موضحاً أن ”الإصابة شُخصت منذ أيام، حيث اعتبر أحد الأطباء أن حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي نقله إلى المستشفى في الوقت الراهن ” .

وأشار البيان إلى أن ”كريم قاسم يخضع حاليًا للعزل في منزله ويخضع لرعاية طبية من خلال الهاتف بالتنسيق مع طبيب متخصص في علاج كورونا وأنه يتعافى تدريجيا من الجائحة ” .

إصابة الإعلاميين بالفيروس

وكانت جمهورية مصر قد شهدت خلال الفترة الماضية إصابة العديد من الإعلاميين في البلاد بالجائحة، حيث ظهرت العديد من الحالات .

وكان آخر الإعلاميين المصريين الذي أصيب بفايروس كورونا هو الإعلامي حسام حداد الذي يعمل في قناة الحياة، والذي أعلنت الفحوصات عن إصابته بالمرض .

وقال حسام حداد في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: “مساء الخير، يوم الثلاثاء اللي فات عملت مسحة كورونا، والنتيجة طلعت إيجابية.. الأعراض اللي عندي بسيطة لحد دلوقتي، بطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم زي ما اتعودنا” .

كما أن الفنانة القديرة والممثلة الشهيرة رجاء الجداوي كانت قد اصيبت بالفيروس قبل عدة أيام، وتحديداً ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وحالياً تخضع للرعاية الصحية اللازمة في مستشفى العزل بالإسماعيلية .

كام ان كورونا كان قد أصاب كل من الإعلامي كريم رمزي الذي يعمل في قناة أون تايم سبورت، بجانب إصابة الإذاعية مآثر المرصفي والتي عملت في السابق كمديرة عامة للأخبار في إذاعة راديو مصر  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.