بعد توليه مهمة تدريب الأهلي.. رسالة لموسيماني من رئيس جنوب أفريقيا

موسيماني المدرب الجديد للأهلي المصدر العين
0

تلقى مدرب فريق الأهلي المصري الجديد موسيماني رامافوزرا رسالة تهنئة من مواطنه ورئيس دولة جنوب أفريقيا بيتسو، هنئه فيها على تولي منصب المدير الفني لفريق القرن .

وتمنى الرئيس الجنوب أفريقي التوفيف لمواطنه في فريق الأهلي الصري الذي يعتبره من أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم .

وأشار إلى أن فترة مواطنه سوف تكون مميزة للغاية لانه يسعى خلالها إلى عكس صورة بلاده جنوب أفريقيا في النجاح والتطور على المستوى الشخصي والمستوى العام .

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري أعلن تعيين موسيماني خلفاً للمدرب السويسري السابق رينيه فايلر قادماً من فريق صنداونز الجنوب إفريقي .

التعاقد مع بيتسو موسيماني

وفي السياق فقد  أعلنت النادي الأهلي المصري يوم الخميس الماضي عن تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين، وهو المدرب السابق لنادي صن داونز الجنوب إفريقي والذي توج معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا في العام 2016.

وكشف موقع (العين الإخبارية) بأن موسيماني يعد أخصائي في الحرب النفسية على الأندية التي يواجهها، ويملك القدرة على التأثير على المنافس كما فعل حينما تغلب على الزمالك المصري ببطولة إفريقيا للعام 2016.

واشتهر المدرب الجنوب إفريقي باعتماده على التقليل من إمكانيات فريقه صن داونز مثلما فعل في مواجهات سابقة أمام الزمالك، كما كرر الأمر نفسه حينما تفوق على الأهلي بخماسية.

شخصيات مشتركة

وذكر الموقع بأن موسيماني مدرب يملك ثلاث شخصيات مزدوجه، وهي العصبي والعاطفي والخبيث.

وسيقود المدرب الفريق المصري لخوض غمار الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري.

رحيل معلول

على صعيد متصل، يسعى نادي بيراميدز المصري لخطف أحد نجوم النادي الأهلي كما فعلها مع رمضان صبحي وخطفه بعدما كان قريبًا من التوقيع مع القلعة الحمراء قادمًا من هيديرسفيلد الإنجليزي.

وبحسب موقع (الأهلي اليوم)، فإن بيراميدز يكثف من مساعيه للتعاقد مع الجناح الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، وجعله أغلى اللاعبين في الدوري المصري تقاضيًا للأجر.

حيث وضع النادي راتب مغري للغاية أمام معلول في حال توقيعه مع النادي، وهو 45 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وذكر الموقع أن عددًا من نجوم بيراميدز يحاولون منذ فترة إقناع النجم التونسي بقبول العرض والانضمام للفريق، على الرغم من تمسك معلول بعقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بعد موسمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.