بعد دخول العاهل السعودي إلى مستشفى الملك فيصل.. تضامن كبير ودعوات بالشفاء

الملك سلمان المصدر صحيفة عكاظ
0

بعد أن أدخل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز،  في الساعات المبكرة من صباح اليوم الاثنين إلى مستشفى في العاصمة الرياض، تضامن العديد من الرواد في وسائل التواصل الاجتماعي مع العاهل السعودي متمنين له عاجل الشفاء .

وأخل العاهل إلى مستشفى الملك فيصل من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية، وذلك حسب بيان صادر عن الديوان الملكي في المملكة العربية السعوية .

دعوات بالشفاء

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن بيان مقتضب للديوان الملكي، صباح الاثنين، قوله إن الملك سلمان بن عبدالعزيز قد دخل “مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة” .

وتداول العديد من الناشطين ورواد مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لا سيما على مستوى تويتر وفيسبوك .

وتمنوا بأن يكون العاهل السعودي بأتم الصحة والعافية بعد الأزمة الصحية التي ألمت به، معربين عن قلقلهم من العلة المفاجئة .

محاسن كبيرة

ومباشرة قام دد من المغردين بإنشاء هاشتاغات مختلفة لى موقع التويتر جميعها تدعوا للملك بالصحة والعافية .

وتداول الناشطون المحاسن الكبيرة للرجل في تايخ المملكة العبية السعودية منذ قود من الزمان، بحيث أن العال يتبر بمثابة الأب بالنسبة للكثير من السعوديين .

ومن المتعارف علي فإن الملك سلمان بن عبد العزيز وقبل توليه الحكم في السعودية عام 2015، شغل منصب ولي العهد ونائب رئيس الوزراء منذ يونيو من العام 2012.

كما أن الملك سلمان بن عبد العزيز عمل أيضا حاكما لمنطقة الرياض لأكثر من 50 عاماً، وحافظ طوال هذه الفترة على النماء والتطور والرقي بالنسبة لمواطن المملكة العبية السعودية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.