تدهور حالة الممثلة رجاء الجداوي.. وقلق كبير في الوسط الفني وبين أفراد الأسرة

الممثلة رجاء الجداوي المصدر الأهرام
0

تدهورت الحالة الصحية للممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي بعد دخولها للعناية المركز فجر أمس الثلاثاء، وذلك بحسب ما أورد مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية .

الدخول إلى العناية المركزة

وأوضح المصدر الطبي لـ ( اليوم السابع ) أن رجاء أدخلت إلى العناية المركز بعد شعورها بضيق في التنفس ونتيجته أصبحت غير قادرة على التنفس إلا عبر جهاز التنفس الطبيعي، بجانب شعورها بصداع حاد، وهبوط .

وأصبحت الجداوي فاقدة للوعي تماماً بعد فترة من بقائها في المستشفى، وهو الأمر الذي أغلق الأطباء كثيراً، مما جعلهم يضعونها على جهازCPAP، وهو الأمر الذي جعل الأطباء في حالة من المتابعة الدقيقة من أجل أن تصبح رجاء الجداوي بصحة وعافية .

الإصابة بكورونا

وكانت رجاء الجداوي قبل عدة أيام قد أوضحت أن حالتها الصحية تتحسن ببطء شديد، وأنها أجرت تحاليل جديدة مساء الثلاثاء الماضي، وجاءت النتيجة لتؤكد إيجابية إصابتها بفيروس كورونا .

وكانت الجداوي قد قالت في وسائل إعلام مصرية : “أعتبر إصابتي بالمرض نعمة كبيرة من الله، فالمحنة تدفع الإنسان لمراجعة حساباته من جديد، وتساعده على اكتشاف الأخطاء، وتمنحه أيضا فرصة للاستغفار والتقرب لله سبحانه وتعالى” .

تدهور الحالة الصحية

وأجرت أميرة حسن مختار، الأبنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى،إنها أجرت اتصال بالطبيب المشرف على حالة والدتها الصحية .

وقام الطبيب بطمأنت بنت الممثلة، لكن من جانب آخر فإن أميرة تعلم مدى تدهور حالة والدتها الصحية داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة .

وأشارت إلى انهم لا يملكون سوى الدعاء في الوقت الراهن من أجل أن تكن والدتهم بخير، فالمرض إبتلاء من عند الله سبحانه وتعالى .

وطالبت أميرة بالدعاء لوالدتها في الفترة الحالية بعد إصابتها بالفيروس، فهي تعلم بان الشعب المصري وبحبه الكبير للفنانة يمكنهم أن يدعوا لها من أجل ان تصبح والدتهم بأتم الصحة والعافية .

وكانت “أميرة”، قالت فى وقت سابق إن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار” .

وكانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

مساندة متواصلة

وكان  اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان على صحتها بعد إصابتها بفيروس كورونا .

ويعرف عن رجاء الجداوي بأنها تزوجت مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال “محمد هندى”، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.