تطورات في قضية أحمد الفيشاوي ونفقة ابنته لينا

أحمد الفيشاوي وابنته لينا وزوجته السابقة هند الحناوي \ فوشيا
0

أصدرت محكمة مصرية اليوم الأربعاء حكمًا بزيادة مصروفات النفقة الخاصة بلينا ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي من 10 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه.

وبحسب موقع (في الفن) المصري فقد أكدت محامية الفيشاوي سناء لحظي بأن المحكمة رفضت مد أجل القضية وأصدرت حكمها، لافتة إلى أنها ستتقدم باستئناف على الحكم.

وأكدت سناء لحظي أن المستندات المقدمة من قبل دفاع لينا عارية تماما من الصحة فلا يمتلك الفيشاوي شركة إنتاج كبيرة ولا يتقاضى هذه المبالغ عن أعماله.

وأوضحت أن موكلها يسعى لإعادة ابنته لينا إلى مصر وستكون تحت رعاية جدتها لوالدتها وإدخالها المدرسة البريطانية، إلا أن الطلب تم رفضه من قبل ابنته.

وكشفت المحامية بأن ابنة أحمد الفيشاوي لا تتواصل معه إطلاقًا منذ 7 سنوات كما أنها لا تتحدث عنه بصورة جيدة عبر الشبكات الاجتماعية.

وقالت إن العلاقة بينهما مادية فقط، وأن الفتاة لم تحضر جنازة جدها فاروق الفيشاوي حيث لا توجد علاقة أبوة والبنوة بينهما.

تجدر الإشارة أن محامي ابنة الفيشاوي كان قد رفع دعوى مطالبًا بزيادة النفقة التي كانت حوالي 19 آلاف جنيه مصري شهريًا.

مثل الفيشاوي الأعلى

على صعيد آخر، كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن مثله الأعلى في عالم السينما، والشخص الذي أثرت تجربته كثيرًا عليه سواءًا عبر التمثيل أو الإخراج.

وقال الفيشاوي في حوار مع موقع (اندبندنت عربية) إنه متأثر بتجربة النجم العالمي كلينت استوود وأعتبره مثلي الأعلى في هذه الصناعة. فهو شارك كممثل في الكثير من الأفلام، قبل أن يتجه إلى الإخراج عندما تقدم به العمر.

الفيشاوي الذي يبدو عشقه واضحاً للسينما بدليل تخليه عن التلفزيون من أجلها يقول: “أنا توقفت عن المشاركة في المسلسلات منذ نحو 8 أعوام، وتفرغت للسينما، وفي المستقبل، سوف أجمع بين التمثيل والإنتاج والإخراج السينمائي”.

ويمضي في القول: “الجيل الشاب هو من سيستلم مكاننا وهو من سيقوم بأدوار البطولة المطلقة مستقبلا، ولكي لا أجلس في بيتي عندما أتقدم في السن، سوف أستمر في السينما من خلال الإنتاج أو الإخراج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.