أحمد الفيشاوي يكشف عن مثله الأعلى في عالم السينما

الفنان المصري أحمد الفيشاوي \ Al Bawaba
0

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن مثله الأعلى في عالم السينما، والشخص الذي أثرت تجربته كثيرًا عليه سواءًا عبر التمثيل أو الإخراج.

وقال الفيشاوي في حوار مع موقع (اندبندنت عربية) إنه متأثر بتجربة النجم العالمي كلينت استوود وأعتبره مثلي الأعلى في هذه الصناعة. فهو شارك كممثل في الكثير من الأفلام، قبل أن يتجه إلى الإخراج عندما تقدم به العمر.

الفيشاوي الذي يبدو عشقه واضحاً للسينما بدليل تخليه عن التلفزيون من أجلها يقول: “أنا توقفت عن المشاركة في المسلسلات منذ نحو 8 أعوام، وتفرغت للسينما، وفي المستقبل، سوف أجمع بين التمثيل والإنتاج والإخراج السينمائي”.

ويمضي في القول: “الجيل الشاب هو من سيستلم مكاننا وهو من سيقوم بأدوار البطولة المطلقة مستقبلا، ولكي لا أجلس في بيتي عندما أتقدم في السن، سوف أستمر في السينما من خلال الإنتاج أو الإخراج”.

ويؤكد الفيشاوي أنه لن يعود إلى التلفزيون أبداً، ويوضح: “السينما هي تاريخ، أما التلفزيون فلا ذاكرة له. الناس يتجمعون من أجل مشاهدة فيلم سينمائي وهم لا يفعلون ذلك من أجل مشاهدة مسلسل. ولو أننا أردنا أن نعدد المسلسلات والأفلام، فإننا نذكر 10 أو 15 مسلسلاً و 3000 او 4000 فيلماً”.

غناء الراب

وكشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي مؤخرًا النقاب عن عودته مرة أخرى إلى عالم الغناء وتحديدًا أغاني الهيب هوب التي أطل من خلالها عبر أداءه عدة أغاني في السابق.

وعبر صفحته الرسمية بـ”إنستغرام” كتب الفيشاوي: “انتظروا الفيديو أنا راجع للهيب هوب”، مما يشير إلى تحمسه للعودة مرة أخرى لغناء الهيب هوب، وفقًا لموقع تلفزيون (العربي الجديد).

هذه التجربة القادمة للفنان المصري لا تعد الأولى في المجال الغنائي لموسيقى “الهيب هوب” أو “الراب”، حيث سبق وقدم عدة أغاني، فضلًا عن ظهوره في الأغاني الدعائية التي ظهر فيها لبعض الأفلام.

وغنى أحمد الفيشاوي في السابق أغنية فيلم “القرد بيتكلم”، والذي تقمص فيه دور البطولة رفقة الممثل عمرو واكد، وقدم الأغنية مع كل من الفنانين هنادي مهنا وقصي، وحملت الأغنية اسم “لما القرد بيتكلم”، وبجوار الغناء فيها قام الفيشاوي بإخراجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.