حاكم دبي يطلق حسابه الرسمي على منصة “تيك توك”

0

اطلق حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حسابة الرسمي على تطبيق “تيك توك”، الذي حصد فيه الفيديو الأول فقط عدد 1.2 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

وأرفق بن راشد مع الفيديو عبارة: “في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالا أو أسدا.. عندما نستيقظ من الأفضل أن تبدأ الركض”، بحسب موقع روسيا اليوم.

،وذلك وفقا لتغريدة نشرها حاكم دبي في حسابه عبر “تويتر” جاء فيها: “أطلقت اليوم حسابي الرسمي على منصة TikTok للتواصل الاجتماعي.. الأسرع نمواً في العالم والتي تضم أكثر من 800 مليون متابع.. نريد أن نكون حيث يكون الناس.. ونريد بناء محتوى عربي إيجابي..ونريد أن نستمع للشباب ونُسمعهم قصتنا”.

وفي سياق اخر، قال حاكم دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الجمعة إن الإمارات العربية المتحدة حلت في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والـ 14 عالميا في كفاءة التعامل مع جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وأعلن عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أنه “وفق استبيان للمؤشر العالمي للقوة الناعمة تصدره “براند فايننس” من بريطانيا وعبر استبيان شمل عشرات الآلاف في 105 دول حول العالم.. جاءت الإمارات في المرتبة الأولى في الشرق الأوسط والـ14 عالميا في كفاءة التعامل مع جائحة (كوفيد-19)”.

وعلق حاكم دبي على نتائج الاستبيان العالمي قائلا: “كفاءة وحسن أداء يشهد له العالم.. ويضع بصمة مضيئة في تاريخنا”.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة أول دولة عربية تعلن تسجيل لقاح ضد فيروس “كورونا” المستجد.

وسبق للشيخ محمد بن راشد أن صرح في الشهر الجاري أن “الإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالميا من فيروس “كورونا” المستجد” كفاءة التعامل .

وغرد نجل حاكم دبي عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي تزامنا مع إطلاق معرض “جيتكس” في دبي: “سيكون جيتكس أهم حدث تقني في عام 2020… والإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالميا ..ومؤسساتنا أثبتت قدرتها على التأقلم”.

في سياق متصل، أعلنت شركة طيران الإمارات في 7 سبتمبر الماضي أنها أعادت لعملائها حتى الآن ما يزيد على 5 مليارات درهم، أي ما يعادل 1.4 مليار دولار قيمة طلبات استرجاع متعلقة بجائحة “كوفيد-19.

وأشارت الشركة العملاقة، إلى أنها تحرز تقدما قويا بشأن تعهدها للعملاء عبر تسوية 90% من عمليات رد قيمة الحجوزات، باستثناء بعض الحالات التي تتطلب مزيداً من المراجعة اليدوية.

وسخّرت طيران الإمارات، منذ اندلاع الجائحة، موارد إضافية لزيادة قدرتها على تسوية الطلبات، وتواصل العمل أيضاً مع شركائها لتسهيل عمليات رد الأموال للعملاء الذين حجزوا رحلاتهم مع الناقلة من خلال وكلاء السفر، بما في ذلك إتاحة تسوية المبالغ المستردة مباشرة عبر أنظمة الحجز العالمية GDS

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.