حزب الله ينفي حدوث اشتباكات مع اسرائيل ويتوعد بالرد

حزب الله ينفي حدوث اشتباكات مع اسرائيل ويتوعد بالرد
0

نفى حزب الله اللبناني اليوم الاثنين، في بيان له حول الأحداث والتوترات التي جرت على الحدود الجنوبية مع إسرائيل، حدوث أي اشتباك أو اطلاق نار من جانبه.

مؤكداً ان اطلاق النار كان من طرف العدو الخائف والقلق والمتوتر “على حد وصفه”.

وجاء في البيان الذي نشره موقع قناة “المنار“:”يبدو أن حالة الرعب التي يعيشها جيش الاحتلال الصهيوني ومستوطنوه عند الحدود اللبنانية، وحالة الاستنفار العالية والقلق الشديد من ردة فعل ​المقاومة​ على جريمة العدو التي أدت إلى استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن، وكذلك عجز العدو الكامل عن معرفة نوايا المقاومة، كل هذه العوامل جعلت العدو يتحرك بشكل متوتر ميدانياً وإعلامياً على قاعدة “يحسبون كل صيحة عليهم”.

وتابع ” إن كل ما تدعيه وسائل إعلام العدو عن احباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة وكذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة”.

وأضاف” تؤكد المقاومة الإسلامية أنه لم يحصل أي اشتباك أو إطلاق نار من طرفها في أحداث اليوم حتى الآن، وإنما كان من طرف واحد فقط هو العدو الخائف والقلق والمتوتر”.

وختم البيان ” إن ردنا على استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن الذي استشهد في العدوان الصهيوني على محيط مطار دمشق الدولي آت حتماً، وما على الصهاينة إلا أن يبقوا في انتظار العقاب على جرائمهم”.

في السياق ذاته أفادت وسائل إعلام لبنانية، بسقوط قذيفة على منزل في بلدة الهبارية جراء القصف المدفعي الإسرائيلي على القرى اللبنانية في العرقوب، وعلقت المقاومة اللبنانية على هذه الحادثة قائلة “أنه لن يتم السكوت عنها وإن الغد لناظره قريب”.

من جهته أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أن جيش الدفاع أطلق النار باتجاه خلية تابعة لحزب الله بعد محاولتهم التسلل الى البلاد واطلاق صاروخ تجاه إسرائيل،الأمر الذي نفاه الحزب اللبناني.

وحذر نتنياهو ووزير الدفاع بيني غانتس حزب الله اللبناني من مغبة تهديد أمن إسرائيل، واكدا ان لبنان وسوريا سيتحملان المسؤولية عن أي عمليات تنطلق من اراضيهما ضد إسرائيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.