خطوبة حسن شاكوش.. اهتمام كبير في الوسط الفني ومحبة كبير للنجم متعدد المواهب

جانب من خطوبة شاكوش المصدر مصراوي
0

احتفل المطرب الشعبى حسن شاكوش بخطوبته أمس الأحد فى أحد الفنادق الفخمة في العاصمة المصرية القاهرة، وخضع شاكوش رفقة خطيبته إلى جلسة تصوير، وسط غياب الأهل والأصدقاء جراء انتشار فيروس كورونا المنتشر في البلاد .

فرحة عارمة

حيث اقتصر الأمر على وجود شاكوش وخطيبته والمصور الفوتوغرافي فقط، حيث ظهر شاكوش فى مجموعة من الفيديوهات التى نشرها المصور، وهو يغنى معه، وسط فرحة عارمة من شاكوش وخطيبته .

وأيضا نشر كواليس الـ”فوتوسيشن”، حيث ارتدى حسن شاكوش قميصا أبيض، فيما ارتدت عروسته فستان “سيلفر” .

ومن المنتظر أن يقوم النجم أحمد سعد بطرح دويتو أغنية “بيتعملى 100 حساب” والذى يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش والمقرر طرحه خلال الأسبوع المقبل عبر وسائل الميديا المختلفة .

إطلالة كاجوال

وأشار الفنان عمر كمال عبر حديثه للعديد من وسائل الإعلام المصرية إلى أن شاكوش احتفل بخطوبته مساء أمس الأحد، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى عن الخطوبة، وعن موعد تحديد الفرح الكبير بالنسبة للنجم الكبير .

ونشر المصور عمر مارو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، مجموعة صور لحسن شاكوش وخطيبته، وظهر “شاكوش” في الصور بإطلالة كاجوال.

ووجدت الصور المنتشرة للنجم عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً جعل الكثير من متابعيه ومحبيه يقومون بالتهنئة للخطوة التي قام بها، حيث تمنى الكثير منهم بأن يستقر النجم في حياته ويقوم بالخطوة الأكبر في وجود الأهل والأقارب بعد زوال فيروس كورونا .

إبداع مبكر

ويعتبر الفنان حسن شاكوش واحداً من المبدعين في جمهورية مصر، كان يهوى منذ صغره الرياضة ونشأ محباً لكرة القدم، حيث تعاقد مع العديد من الأندية المصرية المحلية لكرة القدم كنادي الترسانة ونادي الإسماعيلي .

واتجه الشاب إلى عالم الفن حيث قام بالمشاركة في فيلم ” على معزة وإبراهيم” والذي كان من إخراج  شريف البنداري ثم قدم مهرجان ” الكوتشي اللي باش” .

وقام الفنان شاكوش  بلفت انتباه الجمهور له وتميزه في ادواره ثم شارك مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثالث لمسلسل ” الكبير أوي” ، كما شارك في كليب ” أشكرك” مع الفنان محمد رمضان في فيلم واحد صعيدي .

ومع مرور الزمن أصبح شاكوش من الفنانين المحبوبين في الوسط الفني لدى المصريين، وشارك في العديد من المهرجانات الشعبية حتى قام بإنشاء قناة متخصصة في موقع اليوتيوب .

وفي قناة اليوتيوب عمل النجم على تنزيل مشاركاته المختلفة في المهرجانات والأفلام على قناته الخاصة، حيث قام الملايين بمتابعته وهذا إن دل فإنما يدل على الشعبية الكبيرة التي تتابع الفنان شاكوش .

وحسن شاكوش من مواليد 12 أغسطس من العام 1987 في مدينة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، ويحمل الجنسية المصرية ولديه ديانة الإسلام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.