“ذا روك” يعلن إصابته وعائلته بأكملها بفيروس كورونا

2

أعلن الممثل الأمريكي دواين “ذا روك” جونسون الأربعاء، أنه وعائلته مصابون بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أظهرت الفحوص التي أجريت لهم، لكنه طمأن جمهوره عن وضعه الصحي.

ونشر “ذا روك” مقطع فيديو على حسابه الرسمى عبر “إنستجرام”، قال فيه إنه وزوجته لورين هاشين، وابنتيهما، تيانا وجاسمين، جميعهم أصيبوا بفيروس كورونا.

وتحدث النجم الأمريكي عن كيف كانت إصابته بفايروس كورونا واحدة من أكثر الأشياء صعوبة وبالنسبة له شخصيًا، مشيراً إلى أنهم جميعًا يتحسنون الآن وأنهم بصحة جيدة.

وقال إنهم فى المرحلة الأخيرة من المرض، وفى مرحلة التعافى فى الوقت الراهن وفق ما جاء على موقع اليوم السابع.

وأضاف “ما يهمنى الآن هو حماية عائلتى وجميع الأشخاص الذين أحبهم، وأتمنى أننى فقط الذى أصبت بالمرض، لكن للآسف جميع عائلتى جاءت نتيجتهم إيجابية“.

وترك ”ذا روك“ نصائح عدة في تعليقه على مقطع الفيديو، قال فيها: ”رسالتي لكم جميعا حول العالم.. كن منضبطا“، متابعا أنه ”لا بد من تعزيز نظام المناعة لدى أي شخص“.

ودعا جونسون متابعيه أن يلتزموا بصحتهم جيدا وأن يرتدوا الأقنعة والكمامات التزاما بالإجراءات الاحترازية، كون هذا حماية للعائلة أولا وللبشر ككل.

أنطونيو باندرايس يعلن شفائه من كورونا

أعلن النجم العالمي انطونيو باندرايس، تعافيه من فيروس كورونا بعد خضوعه للحجر الصحي مدة 21 يومًا. 

ونشر انطونيو باندرايس صورة له وهو يركل فيروس كورونا بقدمه عبر حسابه بموقع انستجرام  وعلق قائلا: “21 يومًا من الحجر المنضبط يمكننى القول إننى تجاوزت الإصابة بكوفيد-19، لقد شفيت”. 

وأضاف: “أفكر بالأشخاص الذين لم يتمكنوا من ذلك وأولئك الذين عانوا أكثر منى بكثير. وأطلب الشجاعة للذين يكافحون المرض الآن”. 

وعلى صعيد متصل أظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 26 مليونا و10 آلاف شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم كما توفي 861 ألفا و770  جراء الفيروس. 

وتسجل الهند، أشد الدول تضررا من الجائحة في آسيا، حيث سجلت أعلى زيادة يومية في عدد الإصابات في العالم منذ حوالي شهر، رغم أن عدد الوفيات لا يزال منخفضا نسبيا.

ومن اللافت إعلان رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلوسكوني ليلة أمس إصابته بالفيروس.

2 تعليقات
  1. […] “ذا روك” يعلن إصابته وعائلته بأكملها بفيروس كورو… […]

  2. […] “ذا روك” يعلن إصابته وعائلته بأكملها بفيروس كورو… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.