رئيس هواوي : الحظر الأمريكي لا يؤثر علينا كثيراً

رن تزنفاي المصدر لبنان
0

قلل مؤسس شركة هواوي ورئيسها التنفيذي رن تزنفاي من أن يكون أثر الحظر الأمريكي كبيراً على أعمال الشركة خلال العام الحالي 2020 في العالم أو في الشرق الأوسط، وذلك وفقاً لبيان صحفي عن مكتب هواوي في عمان .

وكشف عن سعيهم الكبير والدؤوب خلال الفترة المقبلة من أجل الخروج من القائمة السوداء التي يضعهم فيها النظام الأمريكي .

وأشار بحسب ما جاء في موقع (عمون) إلى أنهم في الفترة المقبلة سوف يعملون على تجاوز التحديات، لا سيما التي وُضِعت من قبل الإدارة الأمريكية بفضل النتائج الإيجابية الكبيرة التي تحققت بفضل المجهود الكبير للشركة فيما يتعلق بالتطوير على كافة الأصعدة التكنلوجية .

ونوه إلى أن العمل الكبير الذي قاموا به في مجال التطوير ساهم بشكل أو بآخر في نمو أعمال الشركة رغم كافة الصعوبات التي واجهتهم .

وذكر رن تزنفاي بإن التجارب المعقدة والصعبة بجانب التحديات التي مرت بها شركة هواوي خلال العام الماضي أسهمت باكتسابها مناعة جيدة وزيادة زخم خبراتها من خلال عملها الدؤوب على القيام بالتعديلات اللازمة الكفيلة باستمرار عمل الشركة .

وأشار إلى أن الشركة انفقت مليارات الدولارات من أجل إيجاد خطة عمل بديلة وضعت موضع التنفيذ في مواجهة التهديدات .

ونوه تزنفاي إلى أنه وبالرغم من الحظر الأميركي وسلسلة الصعوبات التي واجهتها هواوي خلال العام الماضي 2019، إلا أن إيرادات مبيعاتها العالمية تجاوزت 122 مليار دولار أميركي، وحافظت بذلك على موقعها الريادي بين الشركات المميزة تقنياً وتكنلوجياً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.