زياد برجي يتغزل بأداء منى واصف في مسلسل الهيبة الرد

زياد برجي يتغزل بأداء منى واصف
0

أُعجب النجم اللبناني زياد برجي ، بأداء الممثلة السورية القديرة منى واصف، في مسلسل الهيبة الرد الذي يعرض حالياً وخاصة في مشهد عودة جبل إلى المنزل واستقبال أمه له.

ونشر زيادة برجي حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، المشهد على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق بالقول : “أنه من أفضل مشاهد الدراما العربية لي شفتها بحياتي منى واصف ريتا ما تبلى هل عبطة(الغمرة) .. بحبك كتير كتير كتير واحترامي الشديد للنجم تيم حسن.. وبهني شركة الصباح على هالانتاج الرائع”.

أما عن آخر أعمال زياد برجي فقد طرح ، أغنية جديدة بعنوان (الحب ضيعني) عبر القناه الرسمية على موقع (يوتيوب).

وتقول كلمات الأغنية: (ما صدقش قلبي إني هعيش في بعادو وأنا مجروح .. قالي هيمشي وقلت يمشي هيجري ايه يعني .. ما نعرفش قيمة الحاجة إلا يا قلبي لما تروح.. .. وعرفت قيمته لكن خلاص ما بقاش بيسمعني .. في حُب عادي بيتنسي وفي حب زي الروح.. ما أعرفش أنا ضيعتو ولا الحُب ضيعني).

أغنية (الحب ضيعني) كلمات الشاعر أمير طعيمة، والحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

في سياق آخرحققّ النجم اللبناني ​زياد برجي​ رقماً قيّاسياً بمشاهدة أغنيته الشهيرة “شو حلو” بلغ عتبة ربع مليار مشاهدة ليُصبح بذلك أوّل فنان لبناني يُحقّق هذا الإنجاز.

وسمحت هذه الفرصة لزياد بتصدر فنّه وانتشار شعبيته بشكل واسع في سائر أنحاء العالم العربيّ، وحافظت أغنيته “شو حلو” على وتيرتها في المتابعة على الرغم من مرور 3 سنوات على إطلاقها، وهذا دليل قاطع على نجاح الأغنية بشكل غير مسبوق حيث تخطت على قناة زياد الخاصة على “يوتيوب” الـ 260 مليون مشاهدة.

ولا يزال النجم زياد يتابع تصوير مسلسله الكوميدي “نسونجي بالحلال” الذي جمعه مجدداً بالنجمة اللبنانية نادين الراسي، ويضم المسلسل الذي هو من إخراج نبيل لبس وفكرة أسامة الحمد وسيناريو زهير قنوع مجموعة من الممثلين أبرزهم هبة نور ومحمد خير الجراح وميرفا القاضي وهشام حداد وسواهم.

كما يدّل اسم المسلسل “نسونجي بالحلال” فإنّ زياد الذي يجسّد شخصية المحامي الجذّاب متزوج مرتين في المسلسل، وهو يسعى بأسلوبه المميز إلى إقناع زوجتيه وهما نادين الراسي وهبة نور بالزواج مرة أخرى، وعليه فتشتدّ الحرب والمنافسة بين نادين وهبة للفوز بقلب زياد إلا أنهما لن تنجحا في ثنيه عن الزواج مرّة ثالثة.

وسيقدّم زياد شارة مسلسل “نسونسجي بالحلال” الذي هو من إنتاج شركتَي “غولدن” لاين “و”أي سي ميديا” وفكرة المخرج أسامة الحمد وتأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبّس.

إلى ذلك، كشف زياد عن تقديمه الشارة الصوتية لمسلسل “2020” من بطولة النجمة اللبنانية ندين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي، إذ أعلن في حديثٍ تلفزيونيّ عن تحضيره أغنية جديدة سيطلقها في القريب العاجل وهي من كلمات الشاعر علي المولى وألحان وتوزيع محمود عيد.

وأحدث تصريح زياد مفاجأة للمتابعين بأنه هو الذي سيقدم شارة المسلسل خلافاً لما تمّ تداوله عن تقديم الشارة من قبل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي سبق لها وغنّت الشارة الصوتية “يا بتفكر يا بتحسّ” للمسلسل الرمضاني “خمسة ونص” الذي جمع أيضاً ثنائية نجيم وخولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.