سعاد الشمري تطبع بتهنئة المتحدث باسم جيش الاحتلال

سعاد الشمري تطبع بتهنئة المتحدث باسم جيش الاحتلال
0

غردت الناشطة السعودية سعاد الشمري بمقطع فيديو تهنأ من خلاله المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في خطوة فاجأت الشارع العربي والناشطين.

وقالت سعاد الشمري بالفيديو الذي نشر على تويتر وهي تتحدث بالعربية بتهنئة أفخاي أدرعي بعيد ميلاده

أفيخاي أدرعي نشر الفيديو الخاص بسعاد على صفحته ليل أمس متشكرأ ما قامت به.

وأرفق المتحدث بفيديو ساعد الشمري كلاماً جاء فيه ” شكرًا جزيلًا للصديقة السعودية سعاد الشمري على المعايدة الخاصة بمناسبة عيد ميلادي. أنت مثل وقدوة للكثيرين”.

الفيديو تقول فيه سعاد: ” مرحبا .. من المغردة سعاد الشمري إلى المغرد أفخاي أدرعي.. المغرد الجميل الذي يكتب لنا آيات قرأنية وأحاديث، ويستنبط من عقيدتنا كمسلمين ما يدعو للسلام والتعايش والتسامح ويبارك لنا في كل مناسبة سواء دينية ومناسبة وطنية، ويملك حساب جميل، حساب يدعو للتسامح والسلام، بغض النظر عن وظيفته التي يجب أن يقوم بها”.

ووجهت كلامها لأفخاي بالتهنئة بقولها “بمناسبة عيد ميلادك حابة أقلك كل عام وأنت بخير وأتمنى أن هذه الأعوام القادمة وهذه السنة تحديداً تكون سنة سلام على شعبينا وعلى جميع شعوب المنطقة”.

الغريب من المغردة سعاد أنها تهنأ أفخاي وحسابه الذي وصفته بالجميل هو نفس الحساب الذي ينشر فيه قيام قوات جيش الاحتلال بالاعتداء على الشعب الفلسطيني في القطاع وغزة، فأغلب تغريداته تقول مثل “قصفت دبابات جيش الدفاع”، “فيديو غارات جوية ضد أهداف حماس في قطاع غزة”، “اليوم شنت طائرات حربية وأخرى قبل قليل غارات على عدة أهداف”، “شنت طائرات حربية وأخرى قبل قليل غارات على عدة أهداف”.

هذه التغريدات التي ينشرها أفخاي ويدسّ بين الفينة والأخرى مواضيع تخص الشارع الإسلامي أو العربي بعبارت تحوي السمّ والعسل في آن معاُ.

ويجب أن نذكر أن سعاد الشمري ليست الوحيد هذه السنة فيما فعلت، وبالأخص بعد الإعلان الأمركي عن التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

فقد نشر اليوم أفخاي ادرعي مشاركات من عرب وخليجيين يقدمون التهنئة له بعيد ميلاده، ( ولا يهنأ بأعياد الميلاد إلا الأصدقاء) فهو ينشر فيديوهات من اصدقاءه “العرب” و “الخليجيين” ليرسل رسالة بأن السعودية على خطا الإمارات.

فقد نشر منذ يومين صورة ثلاثة أطفال يلبسون قمصان عليها أعلام الإمارات وإسرائيل وعلق بكلامه ” شابات شالوم وتحية سلام لكم جميعًا من إسرائيل بلد العزة والكرامة والحريات. شكرًا جزيلًا للمتابعين الجدد خاصة من دول الخليج وبالاخص من دولة الإمارات أحييكم جميعًا أينما كنتم وما أجمل أن تنتشر أكثر هذه الصور الرائعة والمباركة”.

وتظهر خلف صورة الأطفال سيارة ويبرز كلمة دبي على نمرتها في إشارة أن الصور في الإمارات وأن الأطفال إماراتيون.

أيضاً نشر أدرعي يوم أمس فيديو يظهر فيه المغرد الإماراتي ثاني وهو يهنأ “أخوه أدرعي” بحسب تعبيره بعيد ميلاده مع التنميات والسلام للبلاد !!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.