سمير غانم يتحدث لأول مرة عن زواجه “بصومالية”

0

تحدث الفنان المصري، سمير غانم،  عن تفاصيل زواجه الأول من امراة صومالية، حيث قال: “كانت ست جميلة وبنت حلال”.

وكشف غانم عن جميع زيجاته حيث قال: “كانت زوجتي الأولى من فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعدها إنفصلنا.

كما أضاف الفنان سمير غانم: “أما زوجتى الثانية فقد كان زواجي منها كوميدية، كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي وكانت سيدة عظيمة وكان مدة زواجنا أسبوع فقط ولكننا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج”

واكمل:”أما الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال، ودلال عبد العزيز أسطورة والأمر الذي نجح زواجنا أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها وإستمريت معها طوال هذه الفترة”.

كما قال غانم، أنه أوصي الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن رداد، قبل زواجهما من ابنتيه دنيا وإيمي، قائلا لهم: “أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبد العزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة”.

وأضاف غانم: “مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، ولكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة”.

وقال الفنان المصري: “قلت لحسن الرداد أنا مش هوصيك على إيمي فرد عليا قاللي دي في عنيا قلت هي دي وصيتي، أما رامي رضوان ملحقتش أوصيه، ولكن أشرت له أنه ياخد باله منها”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، دارت العديد من الأخبار عن انضمام الممثلة والفنانة المصرية دنيا سمير غانم إلى فريق اليوفنتوس الإيطالي الأمر الذي قوبل بنوع من ردود الأفعال الكبيرة والمتواصلة في مواقع التواصل الاجتماعي .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعموم الدول العربية الخبر على نطاق واسع، حيث تُعتبر دنيا غانم من الأسماء المميزة في عالم الفن في مصر، كما أنها ولتعدد مواهبها يمكنها أن تفاجئ جمهورها على الدوام .

وكان فريق السيدة العجوز قد قام بنشر صورة على موقع النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجعل من خلالها النجمة المصرية تتصدر هاشتاقات الموقع .

واتضح لاحقاً بأن فريق اليوفنتوس قد قام بنشر صورة للاعبة فريق السيدات سارة جاما صاحبة الـ 31 عاماً، والتي تلعب في خط الدفاع، والتي اتضح فيما بعد بأنها تشبه دنيا غانم لدرجة كبيرة، حتى ان بعضهم قام بربط صورة سارة جاما بدنيا سمير غانم في فيلم ” الفرح” والذي مثلت فيه غان دور البطولة، الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن أن الفنانة المصرية تقوم بالترويج لفريق السيدة العجوز الجديد .

وقام راد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصوة بنوع من الدعم والطرافة في نفس الوقت، حيث قال البعض: ” دنيا سمير مبدعة، وتستحق التواجد في الفريق الأول لفريق السيدات” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.