سميّة الخشّاب تنفي الشائعات حول ارتباطها

سميّة الخشّاب تنفي الشائعات حول ارتباطها
0

نفت النجمة المصرية سميّة الخشّاب في تصريحات لوسائل الإعلام، الأنباء التي تم تداولها فى الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول ارتباطها ودخولها في قصة عاطفية وزواجها قريباً، مؤكدة أن كل ما قيل شائعات، قائلة “مش فاضية ومركزة في شغلي وبس”.

وبحسب “اليوم السابع” ، ردت الفنانة سميّة الخشّاب مازحةً، تعليقاً على الموضوع ذاته: «حب ربنا أحلى من البشر»، ورفضت «سمية» توضيح ما إذا كانت ستتزوج أم لا، بشكلٍ قاطع.

وفي سياق متصل، خضعت الخشاب، لجلسة تصوير جديدة في دولة الإمارات، وظهرت سمية بإطلالة غاية في الأناقة والجمال، وتغزل متابعوها في إطلالتها و لخسارتها الكثير من الوزن، ونشرت سمية الصور عبر حسابها على انستجرام، وكتبت عليها قائلة:” تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت “.

وتشارك الخشاب، فى مسلسل النجم محمد رمضان “موسي” ، المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، وتجسد سمية دور صعيدية خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل.

وفي سياق متصل علقت النجمة سمية الخشاب على صورة محمد رمضان التي نشرها مع الطفل الذي جسد دوره في كليب مصباح علاء الدين على حسابه بموقع انستجرام، ليرد محمد رمضان عليها بأن موسي مشتاق لك وهي شخصيته في مسلسله الرمضاني المقبل “موسي” والذي تشارك فيه سمية الخشاب بدور البطولة أمامه.

يذكر أنّ مسلسل «موسى» مقرر عرضه في رمضان 2021، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى ، والذي يضم عددا من النجوم، أبرزهم عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهبة مجدي, فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين

وتدور أحداث مسلسل «موسى» حول شاب صعيدي يدعى موسى، يتوفى والده وهو صغير السن، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، لتتوفى هي الأخرى في وقت مبكر، ويضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة.

وكانت آخر تجارب الفنانة سمية الخشاب، المسرحية، بعنوان «يا تصيب يا تخيب» مع الفنان أحمد آدم، حيث جرى عرضها في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولة المسرحية سامح حسين ومروة عبدالمنعم وحجاج عبدالعظيم ومن تأليف محمد نبوي وإخراج محسن رزق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.